متابعة/اعترافات هامة من الخنيسي بالتفاصيل..حقيقة تحرك الزمالك ضد الترجي لهزمه واخراجه من رابطة الأبطال ...قرار الكاف النهائي وانتقام المكشخة الغير متوقع..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة/اعترافات هامة من الخنيسي بالتفاصيل..حقيقة تحرك الزمالك ضد الترجي لهزمه واخراجه من رابطة الأبطال …قرار الكاف النهائي وانتقام المكشخة الغير متوقع…..

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

اعترف وفق مصادر خاصة جدا لموقع ام ام نيوز   ياسين الخنيسي عند خضوعه لتحاليل المنشطات في مواجهة المولدية الجزائري يوم 10 افريل الماضي أنه تناول دواء جينكورفور  وهو دواء مده اياه  طبيب اثر مرض عانى منه في فترة الاصابات بفيروس كورونا داخل المكشخة،الخنيسي اكد حسن نيته ولم يكن يعتقد انه مادة محظورة  ساهمت في تنشيط دورته الدموية وهو ما جعل الكاف تسلط أقل عقوبة عليه وهي سنة وليست سنتين والقرار قابل للتخفيف بعد الاستىناف.

كما علم موقع ام ام نيوز حصريا ان الكاف صفعت الزمالك المصري الذي حاول التحرك للطعن في نتائج الترجي في دور المجموعات ،لكن الكاف اعتبر تصرف الخنيسي عن حسن نية وجاء في مباراة لم تكن لها اهمية كبرى لفريق باب سويقة.

ومادمنا مع الترجي فقد وعد جل اللاعبين بالانتقام الخنيسي وسيكون ذلك أمام الأهلي المصري ولما لا التتويج باللقب،الترجي انتفض ضد الجميع منذ أمس بعد استهدافه على كل المستويات في مرحلة هامة وقليل مواجهة الأهلي المصري وسيكون الرد قاسيا لأن اللاعبين يعشقون المصاعب والتحديات .

(تنبيه : هذا المقال مجهود خاص من موقع ام ام نيوز وكل من يستولي على المحتوى سيكون محل اجراءات قانونية)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى