الأهلي المصري وإعلامه "دخلوا وخرجوا في الحلة" بسبب الترجي ...محاولة اختراق فاشلة ...خالد بن يحي يترك الجميع في التسلل وصفعة قوية من الهوني بعد هذا الاتفاق السري.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الأهلي المصري وإعلامه “دخلوا وخرجوا في الحلة” بسبب الترجي …محاولة اختراق فاشلة …خالد بن يحي يترك الجميع في التسلل وصفعة قوية من الهوني بعد هذا الاتفاق السري….

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

رصد موقع ام ام نيوز  تسريبات غريبة ومريبة في الإعلام المصري والغريب ان بعض المواقع التونسية هي من ساهمت في هذه الحملة على ممثل تونس  الترجي الرياضي قبل مواجهة الأهلي المصري،حيث تم للترويج الى مشاكل مادية وتمرد نجوم الفريق من بينهم حمدو الهوني وتهديد بالاضراب وهي أخبار مجانبة للصواب تدخل في اطار حرب الاعصاب قبل المواجهة وهي أساليب قذرة من الفريق المصري تدل على ارتباك واضح بعد أن أظهر موسيماني  تخوفا كبيرا  من الترحي.

ووفق مصادر خاصة لموقع ام ام نيوز فإن حمدو الهوني أحد الذي طالتهم الاشاعات من الإعلام المصري قرر في اطار اتفاق سري مع رئيس الترجي حمدي المدب ان يلتزم بالمواصلة مع المكشخة في الموسم القادم وسيعلن عن ذلك تزامنا مع موعد مباراة رادس بين الترجي والاهلي لتوحيه أقوى صفعة لمنافس فريق باب سويقة واعلامه.

ومتابعة لما كان موقع ام ام نيوز نشره حصريا من قبل تزامنا مع مواجهة الترجي وبلوزداد في رادس حول دعم خالد بن يحي لفريقه وتضامنه مع معين الشعباني وحاولت بعض المواقع الجاهلة وحتى اذاعات الركوب على المعلومة واستغلالها من جديد بمناسبة مباراة نصف نهائي رابطة الأبطال فان خالد بن يحي نفى رسميا كل ماقيل حول استنجاد الترجي به لدعم الشعباني مثنيا على امكانيات هذا الأخير  ومتمنيا له وللمكشخة التوفيق وهو واثق من النجاح والعبور الى النهائي.

(تنبيه: اتخذ موقع ام ام نيوز اجراءات قانونية صارمة لحماية حقوقنا بعد أن أصبحنا مادة لاشباه المواقع التي تفتقر المعلومة ولاتبذل مجهودا بحثا عنها+

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى