في الافريقي:"القولدن بوي" يكتب التاريخ وسيزف بشرى سارة... العلمي ينجح في تحصين نجوم النادي الصاعدة ..يحسم الجدل حول ملف المنع من الانتدابات ووجدي الساحلي يكشف..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في الافريقي:”القولدن بوي” يكتب التاريخ وسيزف بشرى سارة… العلمي ينجح في تحصين نجوم النادي الصاعدة ..يحسم الجدل حول ملف المنع من الانتدابات ووجدي الساحلي يكشف…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

بعد التجديد مع امضان عقد احتراف مع الحارس الشاب وسيم المغزاوي الى جوان 2024,ستكون لرئيس النادي الافريقي يوسف العلمي تأكيدا لما نشرناه في موقع ام ام نيوز من قبل جلسات مع اكثر من 7 لاعبين شبان في النادي لتحصين الفريق بعد أن أصبحوا محل متابعة و اهتمام حتى من الترجي والنجم على غرار الحارس احمد العبيدي وشهاب العبيدي وغيرهم من النجوم الشابة الصاعدة التي برز بعضهم في مرحلة الذهاب من البطولة رغم صغر سنهم.

ويالتوزاي مع هذه التحركات تم الحسم أيضا مع كوادر النادي اولا من اجل تأجيل قضية فسخ العقود وثانيا للجلوس والاتفاق بعد مسابقة الكأس،وحسب الكواليس فان القولدن بوي وسام يحي الذي يواصل كتابة التاريخ من خلال التأكيد على ان كرة القدم لاتخضع لعامل السن ولايمكن الجزم بذلك سيكون أول المجددين بإصرار من الهيئة ودعوة من الأحياء ربما لموسم جديد .

ولم تتوقف مساعي الهيئة عند هذا الحد بل تتواصل التحركات لغلق ملف الفيفا وهناك مفاوضات متقدمة وفق مصادر ام ام نيوز وحصريا مع محامي فابريس اونداما وأيضا المدرب الايطالي سيموني في مساعي استثنائية ستأتي بالجديد  قريبا مع ايضا موافقة ابوكو على امضاء اتفاقية مثل مختاربلخيثر ،كما توجد وساطات عن طريق عديد الجهات من اجل غلق ملف مارسيليا حتى يتمكن الاحمر والابيض من غلق قضية المنع من الانتدابات لستم فسح المجال للفريق لتعزيز النادي باسماء هامة مع تفعيل عقود التجديد ،ومن الاسماء التي ستسجل عودتها وبفرضيات كبرى نذكر نادر الغندري ووجدي الساحلي المتألق في كازاخستان والذي أكيد أنه لن يرفض فكرة العودة للاحمر والابيض .

بقي ان نؤكد في الختام أن الافريقي تحول الى كبرقة لخوض مواجهة الكأس وسط اجواء كبيرة هناك لأحباء النادي ونادي مرجان طبرقة  .

 

(تنبيه: على كل صفحة أو موقع ينقل المعلومة ذكر المصدر كما اتخذنا كل الاجراءات القانونية لحماية حقوقنا)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى