بداية التحرك الانتقامي من النادي الافريقي ضد كل من خطط للاطاحة بالفريق...رئاسة الحكومة تأذن بالتحقيق في هذا الملف..مهلة ب5 أيام و هذه الأسماء مهددة بالسجن وقد يتم انصاف البقلاوة بفضل الاحمر والابيض.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بداية التحرك الانتقامي من النادي الافريقي ضد كل من خطط للاطاحة بالفريق…رئاسة الحكومة تأذن بالتحقيق في هذا الملف..مهلة ب5 أيام و هذه الأسماء مهددة بالسجن وقد يتم انصاف البقلاوة بفضل الاحمر والابيض….

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا أن الى جانب مطالبة ادارة النادي الافريقي رسميا مؤسسة التلفزة الوطنية بتوضيحات حول أسباب عدم نقل مباريات الجولة قبل الاخيرة تلفزيا وقد منحت ادارة الاحمر والابيض مهلة ب5 أيام للرد ،فقد تم توجيه مراسلة من شخصيات هامة من بينهم نواب وسياسيين معروفين بحبهم للاحمر والابيض من اجل دعوة رئاسة الحكومة للتحقيق في خفايا ماحصل في الجولة قبل الاخيرة ومن هذه الشخصية التي تدخلت لمنع بث المباريات  بحجة احترام الحجر الصحي وهي تعلات واهية وكاذبة.

ومادمنا ايضا مع النادي الافريقي فقد رصد موقع ام ام نيوز تحركات كبرى وقضايا مرفوعة بسبب الكشف عن المؤامرات الاخيرة المتعلقة بجولتين من البطولة ووفق القضايا الرسمية سيتم توجيه الدعوة الكثير من مسؤول في فريق الى جانب مدربين ولاعبين للتحقيق,مع العلم وان عائلة الاحمر والابيض وعلى عكس بقية الفرق أظهرت تعاطفا كبيرا مع الملعب التونسي  حية الجامعة ومخططاتها عكس الاندية ناكرة الجميل  .

كما تبين ان رئيس الفريق السابق والمعزول عبد السلام اليونسي خصع لتحقيقات في شبهات تلاعب وفساد وتدليس وثائق وايتزاز لاعبين وتبييض اموال كما تم اخضاع 4 مسؤولين سابقين للتحقيق في نفس القضايا وفق مصدر عليم لموقع ام ام نيوز وقد تكون هناك احكام قاسية قريبا.

(تنبيه: تم اتخاذ اجراءات قانونية هامة لحماية حقوقنا من صفحات ومواقع من بينها من يدعي تخصصه في الرياضة وهو لايعمل الا بمحتوى موقع ام ام نيوز ولكل وقاحة وجهل)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى