متابعة/ رد قوي جدا من فاروق بن مصطفى على الناصر البدوي ودعمه فيه بن شريفية ...هذا ما فعله محمد علي بن رمضان في خالد الغندور والشوالي يخجل الدراجي.... | آم آم نيوز MMNEWS
أخبار

متابعة/ رد قوي جدا من فاروق بن مصطفى على الناصر البدوي ودعمه فيه بن شريفية …هذا ما فعله محمد علي بن رمضان في خالد الغندور والشوالي يخجل الدراجي….

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

رصد موقع ام ام نيوز  كواليس مواجهة الترجي وشباب بلوزداد والعودة البطولية لابناء المكشخة رغم بعض النقائص من الشعباني المطالب بالرصانة والذكاء في التعامل مع المباريات .

وقد كانت الفرحة كبيرة من اللاعبين الى جانب الدعم القوي من معز بن شريفية الذي قدمه لفاروق بن مصطفى وهو مايعكس الأجواء المميزة داخل فريق باب سويقة،كما قام الحارس بن مصطفى بطل المباراة حسب رصد موقع ام ام نيوز بحركة وهي رسالة مشفرة حيث رفع كرسي من الملعب فوق رأسه للرد على الناصر البدوي الذي سخر من تصريح بالراضية “بن مصطفى يلزم نعملولو تيندة باش ينجم يشوف الكرة” بن مصطفى اهدى الترشح اولا لكل من سخر منه وتحامل عليه .

هذا كما كشفت تقارير ان خالد الغندور معلق قناة الزمالك راهن على خروج الترجي مشددا على ان لعنة الزمالك تطارده،لكنه أصيب بحالة غضب وهيستيريا بعد هدف محمد علي بن رمضان الصاروخي والعالمي الذي كان محل حديث جل وسائل الإعلام.

ومادمنا مع الترجي فقد كسب عصام الشوالي الرهان على حساب حفيظ الدراجي وتفاعل مع ترشح المكشخة.

(تنبيه: على كل موقع ينقل المعلومة ذكر المصدر بعد أن اتخذنا كل الاجراءات القانونية لحماية حقوقنا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى