تسريبات تؤكد: الجرئ وهؤلاء في حالة رعب كبرى بسبب فضح الاعيب نهاية الموسم ...نهاية منظومة الفساد الرياضي في تونس اقتربت وملف هلال الشابة سيحسم مصير الجميع ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تسريبات تؤكد: الجرئ وهؤلاء في حالة رعب كبرى بسبب فضح الاعيب نهاية الموسم …نهاية منظومة الفساد الرياضي في تونس اقتربت وملف هلال الشابة سيحسم مصير الجميع …

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ان ملف هلال الشابة في التاس سيأتي بمعطيات كبرى بعد تقديم شهادات خطيرة جدا جدا عن مممارسات الجامعة وتصفية الخصوم وخلط السياسة بالرياضة واستعمال الاندية لتصفية الحسابات وخدمة اجندات .

وقد تم تقديم ملفات خطيرة للفيفا موثقة وتحمل شهادات مسجلة  من أشخاص عملوا الى جانب الجريء ثم انقلب عليهم بعد الانتخابات الرئاسية والتشربعية،بل توجد أدلة عن استغلال الجريء للهيكل الرياضي لخدمة حملات احزاب سياسية  ،معطيات ايضا خطيرة حول اسباب محاولة تدمير هلال الشابة وشهادات حتى من وزير الرياضة السابق كمال قديش امام التاس.

ملف الشابة رغم مساعي الجامعة لافشاله في الناس سيقلب كل المعطيات قريبا في صورة جسمه وسيؤحل مسألة النزول ،زد على ذلك تقديم معطيات جديدة خطيرة عن كواليس نهاية الموسم الحالي وممارسات الجولتين الاخيرتين والتي ستنهي منظومة الفساد الكروي في تونس بل ويسقط مع الجامعة وجوه كروية أخرى الحقت المضرة بالرياضة التونسية التي تراجعت كثيرا بسبب جامعة الخراب.

(تنبيه: على كل موقع ينقل المعلومة ذكر المصدر )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى