أكدها الحشفي حصريا في موقع "ام ام نيوز" منذ يومين: السالمي حكما للافريقي والبقلاوة باصرار من الجرئ ...تحذير من كواليس أشد خطورة وعلى الدولة ان تتحرك ضد منظومة الفساد....... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

أكدها الحشفي حصريا في موقع “ام ام نيوز” منذ يومين: السالمي حكما للافريقي والبقلاوة باصرار من الجرئ …تحذير من كواليس أشد خطورة وعلى الدولة ان تتحرك ضد منظومة الفساد…….

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما أكده الحكم السابق عبد الحميد الحشفي لموقع ام ام نيوز حصريا  منذ يومين لموقع ام ام نيوز فقد تم تعيين الحكم الصادق السالمي لمواجهة الملعب التونسي والنادي الافريقي “شماتة” في فريق باب الجديد بعد اللافتة التي رفعت ضده من جماهير الافريقي .

واضاف عبد الحميد الحشفي اليوم من جديد لموقع ام ام نيوز بأن الجرئ توعد الافريقي مثلما حصل من قبل مع ترجي جرحيس من قبل  عندما رفعوا لافتة مماثلة ضده ومثلما حصل مع النجم بحرمانه من بطولة بسبب جماهيره وهي تصرفات مراهقة من  الجامعة وعلى الدولة التحرك السريع قبل حصول الكارثة لأن ما يقوم به مع الافريقي هذه المرة سيدمر الجامعة ويحدث ثورة فالافريقي ليست هلال الشابة  خاصة مع تحالف بقية الاندية للتفريط في مباريات غدا حسب رصد كواليس أخطر .

ودعا عيد الحميد الحشفي. الى التصدي لمنظمومة الفساد قبل فوات الاوان  وقد حان الوقت للتخلص من كامل المنظومة التي ظهرت بعد الثورة  وكل مانتمناه ان تكون هذه التوقعات غيرصحيحة  ..بقي ان نؤكد بأن مايقوم به الجرئ حاليا هو محاولة لتغييره الخارقة على مستوى الرياضة في تونس وتدمير الاندية الكبرى خدمة لاغراضه السياسة وبناء قاعدة جماهيرية في مناطق داخل تونس تحضيرا للانتخايات بما أن طموحاته أصبحت أكبر وممارساته أخطر بعد أن تقرب وتمسح على اعتباب  عدة جهات سياسية مختلفة ،لكن الجرئ نسي ان شعبيته منعدمة بسبب ممارساته ومافعله في الرياضة التونسية ولن ينجح مهما فعل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى