متابعة/ منافس الترجي يستفزه بهذه البادرة في حق الافريقي ...المدب يحسم نهائيا الجدل حول مصير الشعباني ولاعب يتوقع هذه النتيجة امام بلوزداد في رادس.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة/ منافس الترجي يستفزه بهذه البادرة في حق الافريقي …المدب يحسم نهائيا الجدل حول مصير الشعباني ولاعب يتوقع هذه النتيجة امام بلوزداد في رادس….

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

قدم فريق شباب بلوزداد  حسب رصد موقع ام ام نيوز في حركة استفزازية لمنافسه الترجي في رابطة الأبطال الأفريقية الأفريقية تمنياته  للنادي الافريقي بالعودة السريعة والتوفيق في مباراته الاخيرة للبطولة وعودته للساحة الأفريقية التي كان من احد ابرز انديتها.

ومادمنا مع الترجي فقد علم موقع ام ام نيوز حصريا ان رئيس الفريق حمدي المدب حرص اولا على ان بعقد اجتماعا حاسما مع الاطار الفني بقيادة معين الشعباني من اجل تدارك الاخطاء مانحا تساهم الفرصة التحضيرالجيد وانقاذ سمعة النادي في لقاء العودة ويبدو حسب الكواليس التي رصدناها حصريا ان المدب بدأ يتراجع عن فكرة التمسك بمدربه  وقد تكون مواجهة العودة هي الحاسمة نهائيا ،قبل اتخاذ قرار سيكون لمصلحة المكشخة .

مع العلم وان سعد بقير نجم الترجي السابق توقع عودة الترجي بريمونتادا امام المدرب الذي حقق ضده فريق باب سويقة نفس الريمونتادا في ربع نهائي رابطة الأبطال الأفريقية مع غرة اوت وهو نفس السيناريو الذي وعد به ايضا انيس البدري وعيد الرؤوف بن غيث.

(انطلاقا من اليوم اتخذنا اجراءات قانونية لحماية حقوقنا بعد عمليات السطو على مقالاتنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى