خاص / الملعب التونسي يساند الافريقي لأول مرة ضد هؤلا قبل جولة الحسم....رسالة خاصة من الذاودي وخليفة ونجوم من الخارج تدعم الاحمر والابيض بطريقتها ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص / الملعب التونسي يساند الافريقي لأول مرة ضد هؤلا قبل جولة الحسم….رسالة خاصة من الذاودي وخليفة ونجوم من الخارج تدعم الاحمر والابيض بطريقتها …

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ، أن ادارة الملعب التونسي ساندت لاول مرة الافريقي في حملته ضد الاندية التي خططت التلاعب بالمباريات الرياضية ودعت الى فتح تحقيق عاجل ،كما طالبت باحترام الميثاق الرياضي لاعطاء لكل فريق حقه والكف عن التآمر على اندية على حساب أخرى.

ومادمنا مع الافريقي فقد وجه زهير الذوادي رسالة الى جماهير الافريقي عبر موقع ام ام نيوز داعيا اياهم الى دعم اللاعبين ومساندتهم وواعدا بتحقيق نتيجة إيجابية امام الملعب التونسي لالجام كل الأفواه وهو ماسانده فيه صايرخليفة الذي وعد بالتسجيل،كما كانت اجواء التدريبات تفاؤلية قبل الموعد الهام حيث كان الجميع يدا واحدة قبل جولة الحسم.

في المقابل اعلن حنبعل المجبري  اللاعب التونسي المحترف بمانشستر يونايتد عن دعمه للاحمر والابيض متمنيا له النجاح في مباراته القادمة شأنه شأنه انيس بن حتيرة واسامة الحدادي وياسين مرياح .

 

(اعلام: انطلاقا من الاسبوع القادم ستكون هناك اجراءات جديدة في موقع ام ام نيوز  وبالقانون لحماية حقوقنا بعد عمليات السطو على مقالاتنا من مواقع وصفحات  وبكل وقاحة)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى