جرائم قتل بشعة في اسبوعين..زوجات ضحايا ..طعن في الشارع واقتحام منازل بأسلحة بيضاء....تفاصيل صادمة والاسباب خطيرة... فهل نحن في تونس ام "شيكاغو'؟ | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

جرائم قتل بشعة في اسبوعين..زوجات ضحايا ..طعن في الشارع واقتحام منازل بأسلحة بيضاء….تفاصيل صادمة والاسباب خطيرة… فهل نحن في تونس ام “شيكاغو’؟

تقرير بخاص بموقع ام ام نيوز 

بعد جريمة القتل التي راحت ضحيتها رفقة على يد زوجها عون الحرس رميا بالرصاص في الكاف وقبلها بيومين جريمة قتل ستيني لزوجته  بشاقور مع موعد السحور في نفس الولاية ،لم تتوقف الجرائم في تونس.

حيث شهدت منطقة باب الخضراء بالعاصمة وفق مصادر ام ام نيوز  مطاردة زوج لزوحته في الشارع وتسديد  عدة طعنات لها في الشارع والخلاف دائما ماديا وعائليا وبسيطا لكنه يتطور الى مصائب جراء الاوضاع  التي تشهدها بلدنا اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا وصحيا وهو ما أثر سليا على الاسرا التونسية ،زاده انعدام الامن ومحاولة النواب المس من هيبة الدولة ومؤسساتها والتسبب في الفوضى وتسويق العنف للشارع  فكانت النتيجة كارثية ،3 معارك أيام العيد في اكثر من ولاية تنتهي بالقتل والطعنواخرها بين شقيقين ،مطاردة استعمال أسلحة بيضاء ،اقتحام منازل والاعتداء على أصحابها بساطور مثل الذي جد بصفاقس ، فهل هذه تونس التي كانت مضريا للامثال من حيث انضباط شعبها وتحضره  وتوفر الامن ام أننا أصبحنا نعيش في “شيكاغو” الجديدة؟؟؟؟؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى