خاص/ شهاب العبيدي يعرض خدماته على الوحيشي لانقاذ الافريقي... موقف العلمي وقرارات كبرى سترافق مواجهة الحسم امام البقلاوة...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/ شهاب العبيدي يعرض خدماته على الوحيشي لانقاذ الافريقي… موقف العلمي وقرارات كبرى سترافق مواجهة الحسم امام البقلاوة……

تونس/ خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ان اللاعب المغضوب عليه شهاب العبيدي اقترح ان يكون الى جانب زملائه في مهمة الانقاذ امام الملعب التونسي بعد تأكد غياب وسام يحي الى جانب ياسين الشماخي في المواجهة الحاسمة والهامة ،ووفق مصادرنا قد يخضع المدرب منتصر الوحيشي والهيئة المديرة الى رغبة الاحباء والتي دعت منذ أمس الى الاستنجاد بكل ابناء الفريق في مباراة الموسم .

بقي ان نؤكد في الختام ان عديد القرارات الهامة سيتم اتخاذها وتتعلق بالمباراة من بينها الاجراءات الأمنية المشددة مع امكانية تغيير مكان المباراة الى ملعب رادس  الى جانب  التنبيه على طاقم تحكيم المباراة ،اما على مستوى الافريقي فان الاطار الفني وجه تحذير أخير الى الحارس عاطف الدخيلي وخط الدفاع لتجنب الأخطاء المتكررة في كل مواجهة والتي كلفت النادي الكثير خاصة في المواجهتين الاخيرتين.

 

(تنبيه: على كل  صفحة أو موقع  ينقل المعلومة ذكر المصدر  اوسنضطر للتبليغ وتقديم قضية مثلما حصل مع شبكة احداث اليوم والمشرفين عليه )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى