حرب البلاغات بين الاندية قبل الجولة الاخيرة تنذر بكارثة ...الجرئ وحاشيته في ورطة...جماهير فريق كبير تبث الفتنة وفتح تحقيق عاجل ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

حرب البلاغات بين الاندية قبل الجولة الاخيرة تنذر بكارثة …الجرئ وحاشيته في ورطة…جماهير فريق كبير تبث الفتنة وفتح تحقيق عاجل …..

تونس/ ام ام نيوز 

عاشت الساحة الرياضية  حسب رصد موقع ام ام نيوز حرب بلاغات بين الاندية الرياضية في الساعات الاخيرة  بسبب الاجواء المتعغنة في الجولة قبل الاخيرة  والتي جعلت الجامعة والرايطة وحاشيتهما محل اتهامات قد تتسبب في كارثة بسبب التلاعب بالمباريات والتحميم الفاسد الذي لايملك مصداقية وهو مايدل على عدم تواجده في المحافل الكبرى القارية  .

البلاغات وفق مارصده موقع ام ام نيوز  بدأت بالجماهير الداعية لاحترام الميثاق الرياضي ثم تواصلت مع غضب الاتحاد المنستيري بعد الاعتداءات في المتلوي ،تلتها احتجاجات النادي الافريقي رسميا ثم تهديدات الملعب التونسي وساهم في توتير الأجواء جماهير فريق غير معني بصراع البقاء ساهمت في زرع نار الفتنة وهو ما عجل بفتح تحقيق  وتدخل الجهات المسؤولة في الدولة بعد أن وصلت ايضا معلومات عن تعمد وضع السبناريو النهائية للبطولة من اجل انعاش الرهانات الرياضية المشبوهة .

(تحذير للصفحات والمواقع المشبوهة على غرارشيكة احداث اليوم من نقل المعلومة دون ذكر المصدر)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى