في الافريقي: قرار شجاع من بلال العيفة ردا على الانتقادات....امام باجة ستكون الإجابة على هذه المؤامرة الخطيرة وتحذير رسمي للجرئ ورئيس الرابطة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في الافريقي: قرار شجاع من بلال العيفة ردا على الانتقادات….امام باجة ستكون الإجابة على هذه المؤامرة الخطيرة وتحذير رسمي للجرئ ورئيس الرابطة….

تونس/ خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ان لاعب الافريقي بلال العيفة قرر الرد على كل منتقديه فوق الميدان،كما شدد المعني على انه سيجدد عقده مع فريق باب الجديد خدمة لناديه ودون شروطا كبر لأنه يطمح لمزبد العطاء الاحمر والابيض ومساندة ناديه وقت المحن ولن تزعزعه الحملات المشككة وعندما يدرك انه لن يستطيع الاضافة سغادر من القاء نفسه ودون مطالب وسبعتزل نهائيا .

ومادمنا مع الافريقي فقد علم موقع ام ام نيوز  حصريا ان تحذيرا رسميا وصل خاصة الى رئيس الرابطة المعروف بانتمائه لبنزرت وأيضا رئيس الجامعة وديع الجرئ حتى لاتكون هناك كارثة نهاية الموسم وخوفا من احتجاجات جماهير الافريقي ،بعد الحملات المغرضة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي قد اججت الفتنة من جماهير اندية منافسة غير مسؤولة لاهم لها ألا متابعة اخبار الافريقي واستهدافه بطريقة غريبة ،ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل وصل الامر الى الحديث عن بيع وشراء  مع منافسين مباشرين للافريقي من اجل التآمر على الاحمر والابيض والذي باتت جماهيره تربك كل الاندية المنافسة بعد أن وصلت للعالمية .

ماحدث للافريقي طيلة مرحلة الاياب غريب جدا خاصة وان نفس الاندية تمسكت بالمواجهات وقاتلت لاخر لحظة امام الافريقي ،لكن بفضل أبناء الاحمر والابيض ورجالاته ستتواصل الملحمة والتي وترت العديد حتى انهم تناسوا التزامات انديتهم واهتموا بالاحمر والابيض والحال ان هذه الاندية لو عاشت نفس أزمات الافريقي لكانت انهارت واضمحلت نهائيا والتاريخ شاهد ، ومن ينتظر سقوط الاحمر والابيض فان اللاعبين وجهوا رسالة واضحة “يبطى شوية والافريقي يقلع في اطراحو دون هدايا” وسيكون الردقويا من جديد امام الاولمبي الباجي .

 

 

(هااام : تمكن موقع ام ام نيوز من ضمان حقوقه قضائية وقانونيا بعد أن ثبتت عملية الابتزاز المادي من صاحب موقع شبكة احداث اليوم المشبوه الذي واصل عمليات السطو على عشرات المقالات وستكون هناك تطورات قادمة حتى يكون عبارة لغيره )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى