ساعات قبل الدربي : مفاجأة داخل كواليس الافريقي...الوحيشي يختار معوض شهاب العبيدي والقصاب وهذه حقيقة الاتصالات مع فخر الدين بن يوسف.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ساعات قبل الدربي : مفاجأة داخل كواليس الافريقي…الوحيشي يختار معوض شهاب العبيدي والقصاب وهذه حقيقة الاتصالات مع فخر الدين بن يوسف….

تونس/ خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،أن ادارة الافريقي بقيادة  يوسف العلمي حرصت على مفاجأة اللاعبين وتحفيزهم قبل مواجهة الدربي الهامة غدا امام الترجي وذلك من خلال تسديد بعض مستحقاتهم ووعدهم بمنح هامة ،مما كانت الأجواء مميزة حسب رصد موقع ام ام نيوز حرص من خلالها الاطار الفني بالتنسيق مع الاطار الطبي على تجهيز ياسين الشماخي وحمزة العقربي المصابان ،كما علمنا ان خليل القصاب لن يكون جاهزا وفي غياب شهاب العبيدي قد يتم الاختيار على مهدي الوذرفي لخوض المواجهة.

ومادمنا مع الافريقي فلم يؤكد مصدر رسمي لموقع ام ام نيوز وجود اتصالات مع فخر الدين بن يوسف مشددا على ان الحديث عن الانتدابات والفريق لم يتم رفع عقوبة المنع عنه بعد سابقا لاوانه والاهم حاليا رفع عقوبة المنع من الانتدابات ثم تجديد عقود 14 لاعبا حاليا في الفريق….

 

 

(اصبح موقع ام ام نيوز مستهدفا من الموقع المشبوه شبكة احداث اليوم وصاحبه المتورط في قضايا خطيرة وقد اتخذنا الاجراءات القانونية لحماية حقوقنا بعد السطو  على عشرات المقالات )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى