قبل موعد القرعة: هذا هو منافس الترجي الاقرب في ربع نهائي رابطة الأبطال...تخوفات في الأهلي ...الجعايدي يؤكد ان فريق باب سويقة يعيش أجمل أيامه والهوني يحسم الجدل ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

قبل موعد القرعة: هذا هو منافس الترجي الاقرب في ربع نهائي رابطة الأبطال…تخوفات في الأهلي …الجعايدي يؤكد ان فريق باب سويقة يعيش أجمل أيامه والهوني يحسم الجدل …..

تونس/ ام ام نيوز 

توقع أكثر من محلل رياضي حسب رصد موقع ام ام نيوز ان تضع القرعة الخاصة بربع نهائي رابطة الأبطال الأفريقية الترجي وبنسبة كبيرة اما مع الأهلي المصري اوكايزر تشيفز الجنوب افريقي في حين قد يواجه الوداد شباب بلوزداد الجزائر.

وحسب ردود الأفعال المصرية فان الأهلي لايتمنى مواجهة الترجي أو الوداد لأنهما الاكثر جاهزية حاليا،لكنه يتمنى ملاقاة صاندوانز  ،الا انه وبحكم تأهله ثانيا فسيكون في مواجهة ممثل تونس أو المغرب .

ومادمنا مع الترجي فقد أكد المدافع الدولي السابق راضي الجعايدي أن الترجي هذا الموسم يمر بأجمل أيامه ويتوقع منه الذهاب بعيدا في رابطة الأبطال الأفريقية .

بقي ان نؤكد ان حمدو الهوني  وجه رسالة طمانة للجميع نافيا من جديد  كل الاشاعات المروجة حول دخوله في مفاوضات مع فرق أخرى ومشددا على انه دائما على ذمة الترجي.

 

(اعلام: تقدم ام ام نيوز بقضية رسمية ضد موقع وصاحيه بعد تعمد استهدافنا يوميا عن طريق عمليات سطو ممنهجة وحرفيا مع نقل الصور ايضا وستكون هناك تطورات قادمة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى