الكشف عن هوية القاتل في الفوندو...""نوردو" و"جنجون" يحسمان مصير المسلسل وكواليس خفيت قبل مشهد العملاقين رؤوف بن عمر وكمال التواتي.... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

الكشف عن هوية القاتل في الفوندو…””نوردو” و”جنجون” يحسمان مصير المسلسل وكواليس خفيت قبل مشهد العملاقين رؤوف بن عمر وكمال التواتي….

تونس/ خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ان هوية القاتل في مسلسل الفوندو سيكون بداية من الحلقة قبل الاخيرة لتتضح الرؤيا في الحلقة الاخيرة وهي الحلقة ال20,هوية القاتل وكيفية التفطن إليه ستكون بطريقة غير متوقعة ومعتادة في الدراما ،كما سيتضح ان بطل المسلسل نضال السعدي الذي يقوم بدور يحي تعامل مع عدوه بذكاء غير مسبوق .

ومثلما تحدثنا من قبل في موقع ام ام نيوز،المسلسل  سيشهد تطورات متسارعة مع نهاية بعض الشخصيات ووفاتهم في احداث المسلسل الذي زاده نوردو فنان الراب شعبية حيث بات المسلسل محل متابعة في عدة دول عربية ،الى جانب ان اغنية فنان الراب جنجون زادت من شهرة المسلسل عربيا .

بقي ان نؤكد في الختام ان لقاء العملاقين كمال التواتي ورؤوف بن عمر  سبقته وفق مصادر خاصة لموقع ام ام نيوز كواليس بين الرجلين ليكون ذلك المشهد الذي حقق نجاحا كبيرا في المسلسل ،كما علمنا ان جلسة دامت ساعة جمعت الثنائي قبل التصوير .

 

(تنبيه: كل موقع ينقل المحتوى ويسطو عليه سيتعرض لنفس مصير 3 مواقع مشبوهة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى