خاص/ سامي الفهري يقلب المعطيات داخل سجنه.....حقيقة الافراج عنه في هذا الموعد ورسالة عاجلة منه الى سوسن الجمني قبل الحلقات الأخيرة "للفوندو" | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

خاص/ سامي الفهري يقلب المعطيات داخل سجنه…..حقيقة الافراج عنه في هذا الموعد ورسالة عاجلة منه الى سوسن الجمني قبل الحلقات الأخيرة “للفوندو”

تونس/ ام ام نيوز 

تأكد مانشرناه قبل انطلاق المسلسلات والشبكة الرمضانية حيث نجح سامي الفهري وهزم الجميع بالضربة القاضية حتى وهو داخل اسوار السجن وتصدرت الحوار التونسي نسب المشاهدة وبارقام قياسية حيث اصبح مسلسل الفوندو الاوسع انتشارا عربيا .

الفهري وجه وفق مصادر عليمة وحصريا لموقع ام ام نيوز رسالة شكر الى سوسن الجمني والى كل العاملين في قناة الحوار وابطال الفوندو متمنيا ان تكون النهاية في مستوى تطلعات المتلقي بعد أن أصبح المسلسل حديث الرأي العام ،ومن المرجح ان يكون هناك جزء ثان للمسلسل الذي اكد تفوق الدراما التونسية بالضربة القاضية ،الفهري اكد ثقته في الجمني وبأنها يتحقق نجاحا غير مسبوق.

ومادمنا مع سامي الفهري فقد علم موقع ام كان نيوز ان ملف هذا الأخير سيشهد تطورات كبرى قريبا وقد يكون الفهري خارج اسوارالسجن مع نهاية شهر رمضان .

 

(تنبيه : أصبح موقع ام ام نيوز محل متابعة من عدة مواقع تعمدت أحيانا السطو على المحتوى لكننا اتخذنا الاجراءات القانونية لحماية حقوقنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى