اعلامي مصري يتحدث عن هذه المعجزة النادرة في الافريقي.. ..خليفة يتوسط بين شهاب العبيدي والهيئة ومفاجأة في الفريق بمناسبة الدربي .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اعلامي مصري يتحدث عن هذه المعجزة النادرة في الافريقي.. ..خليفة يتوسط بين شهاب العبيدي والهيئة ومفاجأة في الفريق بمناسبة الدربي ….

توتس/ خاص بموقع ام ام نيوز 

تحدث الاعلامي المصري الشهير والمعروف بحبه للزمالك المصري ثم الافريقي طارق رضوان ،عن الدخلة الخاصة بجماهير الاحمر والابيض التي اجتاحت العالم وكل مواقع الاندية المعروفة الكبرى في أوروبا حيث اعتبر ان الافريقي صانع المعجزات بفضل جماهيره التي تعتبر الأفضل عربيا وحتى في العالم ،فالفريق رغم مشاكله الكبرى لكنه لم يسقط ويندثر. بفضل الجماهير فلو تعرض أي فريق تونسي أو عربي  لنفس مصيره ، لكان انهار رسميا والامثلة موجودة حتى في أوروبا ،والاعظم من ذلك حسب طارق رضوان ان الافريقي سوق للعالم واصبح محل اهتمام دون التتويج بالقاب مثل بقية الاندية بل بفضل ابداعات جماهبره ليصبح اكثر فريق تحدثت عنه وسائل اعلام اجنبية في اكثر من مناسبة.

ومادمنا مع الافريقي فقد علم موقع ام ام نيوز حصريا ان صابر خليفة حاول اذابة جليد الاختلافات بين الافريقي واللاعب شهاب العبيدي ،وقد حرص المعني على تقديم نصائح هامة للاعب حتى يتدارك اخطائه،مع العلم وان الهيئة تنتظر رد العبيدي حول تجديد العقد.

بقي ان نؤكد بأنه سيتم تخصيص 40 الف تذكرة للدربي وهي تذكرني افتىاضية لمساعدة الفريق في اكبر مفاجاة قد تدر  مبلغا هاما على الفريق من اجل تحفيز اللاعبين لتحقيق الانتصار…..

 

 

(تنبيه هام : يتعرض موقع ام ام نيوز لعمليات استخداف ممنهجة من مواقع مشبوهة وقد اتخذنا اجراءات قانونية )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى