متابعة/ التحقيقات السرية التي قادتها لجنة منذ 10 أسابيع بأمر من سعيد كشفت عن تورط هؤلاء السياسيين ورجال الأعمال والاطارات في تهريب الاموال .. افلاس الدولة تمهيدا للسيطرة الاجنبية وايقافات كبرى قادمة.... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

متابعة/ التحقيقات السرية التي قادتها لجنة منذ 10 أسابيع بأمر من سعيد كشفت عن تورط هؤلاء السياسيين ورجال الأعمال والاطارات في تهريب الاموال .. افلاس الدولة تمهيدا للسيطرة الاجنبية وايقافات كبرى قادمة….

تونس/ تقرير ام ام نيوز 

متابعة لما نشرناه في موقع ام ام نيوز حصريا على طيلة 4 اسابيع تعرضنا من خلالها التشكيك ،ها أن الايام تؤكد صحة ما أشرنا إليه ،حيث تدكشف اكثر من محلل وخبير واعلامي وسياسي ان قيس سعيد يستعد لحملة ايقافات كبرى .

ونعود لنؤكد ووفق مصادر عليمة لموقع ام ام نيوز ان التحقيقات ستطال اكثر من 300 شخصا وليس بالعشرات وذلك استنادا على تقارير سرية ونتائج تحقيقات حصل عليها رئيس الجمهورية قيس سعيد عن طريق لجنة عملت منذ فترة وكنا تحدثنا عنها والتي استندت ايضا عن تقارير من الاتحاد الاوروبي عن عمليات اختلاس وتهريب اموال كبرى خارج تونس منذ 2011 الى 2019 مع الكشف عن حسابات بنكية سرية حيث تجاوزات المبالغ الكهرباء والمنهوبة منذ الثورة  أكثر من 10 الاف مليار من بينها اموال قروض ممنوحة بتونس من اجل الاصلاحات والتنمية ،الى جانب وجود تعيبنات خطيرة ومشبوهة داخل المؤسسات .

سعيد سيكشف مصدر ثروات اكثر من 30 شخصية سياسية في تونس الى جانب الاتفاقيات السرية مع رجال أعمال ومهربي وتجار مخدرات ،مع تفاصيل مخطط افلاس المؤسيات الكبرى والقطاعات الهامة في الدولة تمهيدا التدخل الاجنبي السيطرة على المؤسسات والخلاف أنطلق اساسا منذ محاولة شركة تركية الحصول على الخطوط التونسية،وتوجد قاىمة تضم اسماء كبرى بسياسيين ونواب ورجال أعمال تورطوا الى جانب إطارات ومحامين ايضا في هذه الشبهات.

 

(تنبيه: كل  صفحة أو موقع ينقل محتوى ام ام نيوز سيتعرض لنفس مصير شبكة احداث اليوم وصتحبه)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى