حدد موعده يوم 5 ماي: محسن العيفة يتوقع هذه المفاجأة الثقيلة في الدربي بين الافريقي والترجي وفوزي البنزرتي يريد انتصار هذا الفريق ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

حدد موعده يوم 5 ماي: محسن العيفة يتوقع هذه المفاجأة الثقيلة في الدربي بين الافريقي والترجي وفوزي البنزرتي يريد انتصار هذا الفريق …

تونس/ خاص بموقع  ام ام نيوز 

تم تحديد يوم 5 ماي موعدا الدربي بين الترجي والافريقي في اطار الجولة 24 من الرابطة المحترفة ،دربي سيكون بنكهة خاصة هذه المرة امام الترجي الذي يريد 3 نقاط للتأكد من الحصول على  اللقب والافريقي العائد بقوة والذي يريد الفوز لتحقيق مرتبة هامة في كوكبة الطليعة ويسعى ايضا لتحقيق رقما قياسيا عجزت عنه كل الاندية في مرحلة الاياب .

هذا وتوقع الفلكي محسن العيفة حصريا لموقع ام ام نيوز ان تحصل عديد المفاجآت الثقيلة في الدربي ،مشددا على انها مباراة ستوفي هذه المرة بوعودها ولن ينهزم فيها الافريقي وقد تشهد خلالها النتيجة تطورات خلال الشوطين وستكون مباراة حديث الرأي العام.

في المقابل كان مدرب الوداد المغربي فوزي البنزرتي اكد لموقع ام ام نيوز حصريا انه يتوقع مواصلة تألق الافريقي الذي عاد بأفضل حال ولن يرمي المنديل في الدربي بل سيبرز كأفضل مايكون ،البنزرتي يميل للاحمر والابيض ويحب الافريقي ويتابع اخباره  من المغرب.

 

(تنبيه: كل موقع ينقل المحتوى ويستولي على اخبارنا سيتعرض لمصير عدة مواقع سابقة وسنتخذ كل الاجراءات القانونية)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى