تطورات في الافريقي : التخلص من فخ جديد ...6 اسماء كبرى تفاجئ العلمي وجماهير الافريقي وبن شيخة يحفز اللاعبين للدربي بهذه الخطوة .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات في الافريقي : التخلص من فخ جديد …6 اسماء كبرى تفاجئ العلمي وجماهير الافريقي وبن شيخة يحفز اللاعبين للدربي بهذه الخطوة ….

تونس/ خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان هيئة الافريقي في طريقها وبعد ملفات بلخيثر و اللاعبين الكاميرونيين و4 ملفات أخرى  للتخلص من فخ جديد  يتمثل في قضية مرسيليا الفرنسي وصفقة صابر خليفة،كما تقدمت اشواطا مع محامي فابريس اونداما رغم محاولات التشويش من الرئيس المعزول اليونسي  الذي اصيب بازمة نفسية لأن الافريقي وجماهيره تفطنوا  لتحيله وتخلوا عنه ،كما أنه محل تتبع قضائي في اكثر من ملف فساد وغابت عنه حصانة الاحمر والابيض التي كانت يتستر بفضلها على جرائمه .

ومادمنا مع الافريقي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ايضا ان 6 من ابرز لاعبي فريق باب الجديد  من بين 14 وافقوا تقرييا على تجديد العقود مع النادي ودون شروطا كبرى، وذلك  بسبب ثقتهم في الهيئة وخاصة يوسف العلمي ومهدي الغربي وحامد مبارك أحد ابرز  جنود الخفاء في النادي، كما سبجلس  العلمي مثلما أكدناه الى شهاب العبيدي من اجل فتح ملف التجديد قبل ان يتطرق الى العروض والفريق البرتغالي لأن الواجب تجاه الاحمر والابيض بحتم على العبيدي التجديد قبل ان يتفاوض مع اي فريق .

في المقابل اكد المدرب السابق لفريق الشعب  الجنرال عبد الحق بن شيخة حصريا ل”ام ام نيوز ” ،انه يتابع  أخبار النادي الافريقي وقد شعر بارتياح بعد الضغط النفسي بفضل العودة القوية والنتائج الإيجابية الاخيرة بعد ماراطون قوي من المباريات والتي لك تكن سهلة بالمرة وهو يتوقع دربي كبير قادم امام الترجي وبامكان نجوم النادي وشبانه تحقيق الانتصار لأن فريق باب الجديد يمر بأفضل انتعاشة ويعتبر الأفضل في مرحلة الاياب.

 

 

(اعلام: أصبح موقع ام ام نيوز مصدر معلومة لبعض المواقع من بينها شبكة احداث اليوم وهو موقع مشبوه يقوم بالسطو اليومي على مقالاتنا صاحبه ملاحق قضائية في جرائم تحيل وابتزاز ونحذر قراءنا من الموقع المعني)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى