اعترافات أحد المتورطين في "عركة " طائرة التونيسار تكشف فضائح خطيرة وصدمة من العيار الثقيل حول هوية "المرأة الباندي" التي عنفت الجميع ودماء سالت ..... | آم آم نيوز MMNEWS
مجتمع

اعترافات أحد المتورطين في “عركة ” طائرة التونيسار تكشف فضائح خطيرة وصدمة من العيار الثقيل حول هوية “المرأة الباندي” التي عنفت الجميع ودماء سالت …..

تون خاص بموقع ام ام نيوز 

كشفت “متى” أحد السيدتين محل النزاع والعركة في طائرة الخطوط التونسية لموقع ام ام نيوز  معطيات جديدة غير متوقعة ،حيث اكدت المعنية وهي المحجبة ان السيدة التي عنفتهم جميعا مسنودة من طرف فاعل وكانت تتحدث بكل ثقة والاكثر من ذلك هي من طالبت بتصوير تعتيفها من احد المسافرين وتوعدتهم بالسجن لمدة 10 سنوات وفق القانون  ،كما اكدت ان المعنية تعمدت نشر الفيديو للمغالطة والحال انها هي من صفعتها بسبب “,الباقاج” وحقائب السفر وصفعت ايضا شقيقة زوجها وهي حامل .

كما كشفت ان المتورطة اصابتها على مستوى الوجه وكانت الدماء تسيل وعنفت والدتها وهو ماجعل بعض الرجال في الطائرة يتصدون لها ويعتدي عليها احدهم لانقاذها وشقيقة زوجها ووالدتها التي اصيبت بالاغماء،كما حملت الخطوط التونسية المسؤولية لأنها كانت وراء التأخير والفوضى في الطائرة.

 

(تحذير : كل موقع ينقل محتوى موقع ام ام نيوز سيكون ممل ملاحقة قضائية)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى