لهذا ضرب احمد خليل عرض الزمالك لتعويض ساسي عرض الحائط ...بن عيادة يوجه رسالة مفاجأة للافريقي أسعدت الهيئة والفوز في الدربي على الترجي مضمون...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

لهذا ضرب احمد خليل عرض الزمالك لتعويض ساسي عرض الحائط …بن عيادة يوجه رسالة مفاجأة للافريقي أسعدت الهيئة والفوز في الدربي على الترجي مضمون……

تونس/ خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ان احمد خليل لاعب الافريقي لم يتلقى رسميا عرضا من الزمالك لتعويض فرجاني ساسي لذلك قرر اللاعب عدم الاهتمام بكل مايقال عن هذا العرض من اجل التركيز على مواجهات الافريقي وتحقيق نتائج هامة هذا الموسم ،كما ان كارتيرون أختار خليفة ساسي ولن يكون تونسيا.

في المقابل علمنا ايضا وحصريا ان حسين بن عيادة فاجئ الجميع بتوجيه رسالة الى زملائه في الافريقي بعد مواجهة المنستير حيث ابلغهم تحياته وتهانيه بعد الخروج من ازمة الصراع على تفادي النزول ومشددا على انه مهما كان لأنه يبقى يحترم الفريق الذي تعاقد معه منذ البداية.

ومادمنا مع الافريقي فان الفريق سيحقق ارقاما قياسية من خلال البطاقات الإفتراضية التي سيتم اعتمادها بمناسبة الدربي وبطلب من الجماهير كما اعتبر اكثر من لاعب ان الفوز على الترجي مضمون والافريقي لن ينهزم ولن يخرج بنقاط سلبية من الدربي امام فريق باب سويقة .

 

(اعلام هااااام:على كل موقع ينقل المعلومة ذكر المصدر وأنا عودة بداية اسبوع بتفاصيل الاجراءات القانونية التي اتخذت في حق مواقع مشبوهة تعمدت السطو على مقالاتنا من بينها موقع المشرفين عليه محل تتبع قضائي في قضية خطيرة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى