كواليس ساخنة جدا/ الكاف تتحرك بسبب الزمالك...الترجي والمولدية حسما القرار و المدب يواصل سلسلة المفاجآت الثقيلة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كواليس ساخنة جدا/ الكاف تتحرك بسبب الزمالك…الترجي والمولدية حسما القرار و المدب يواصل سلسلة المفاجآت الثقيلة….

تونس/ خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع  ام ام نيوز حصريا ان رئيس الترجي حمدي المدب الذي باغت الجميع بعديد المفاجآت ولايزال ،انطلق في اعداد البروتوكول الخاص بالتعاون على مستوى كل الأصناف مع فريق اوروبي كبير ويرجح ان يكون من ايطاليا ،في المقابل واصل المدب ايضا مفاوضاته بخصوص بعض الانتدابات حيث دخل الترجي في مفاوضات كبرى مع لاعب من العيار الثقيل ستكون عودته للمكشخة حديث الجميع الى جانب 3 صفقات من مصر. واثنين من تونس لغاية الوصول بالترجي الى أهداف اكبر.

ومادمنا مع الترجي فان الكاف تفاعل مع شكوى مولدية الجزائر ووجه تحذيرا للزمالك جراء مايحدث في الكواليس من هرسلة وابتزاز لفرض الترشح،كما قرر الترجي بدوره وضع حد لتجاوزات الإعلام المصري حيث تقرر عدم الرد على كل مايقال والاجابة فوق الميدان .

 

 

(اعلام : يتعرض موقع ام ام نيوز لعملية سطو قذرة من اشباه مواقع لاعلاقة لها بالصحافة ولا البحث عن المعلومة والغريب انها تنقل اخبارنا بكل وقاحة متجاهلة التحذيرات والاهانات التي تتلقاها وسنكشف تفاصيل خطيرة قريبا خاصة لأنها تمادت اكثر من اللازم بل وأصبحت لاتعمل الا مايرد في موقعنا وتنقله لكل غباء)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى