تسريبات من داخل الرابطة تكشف مصير احتراز الافريقي ضد بن عيادة ومافعلته هذه الاسماء الخائفة من الزحف القوي لفريق باب جديد والراغبة ايضا في اقلاق راحة الترجي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تسريبات من داخل الرابطة تكشف مصير احتراز الافريقي ضد بن عيادة ومافعلته هذه الاسماء الخائفة من الزحف القوي لفريق باب جديد والراغبة ايضا في اقلاق راحة الترجي….

تونس/ خاص بموقع ام ام نيوز 

بدأت أمس التسريبات حول مصير احتراز الافريقي ضد مشاركة حسين بن عيادة في الكلاسيكو ،والذي كنا بدورنا المحنا في موقع ام ام نيوز ان هناك شقا كبيرا يقود حملة لرفض الاحتراز شكلا،تسريبات أراد من خلالها اعضاء الرابطة التقليص من حدة الضغط قبل اعلان القرار اليوم .

الاخطر أن القانون واضح لكن  رئيس الرابطة المنتمي للنادي البنزرتي و6 اعضاء لهم انتماءات خاصة دفعوا بهذا القرار بمباركة الجامعة وابرز أعضائها من اجل وضع حد لزحف الافريقي القوي وخوفا من عودة هيمنته اولا لأن الكرة مع منظومة الفساد والتي حذر منها موقع ام ام نيوز مرارا فيها حسابات وحسم المراتب على هواهم وهذا هو الخطر بعينيه ،الى جانب ان هذه المنظومة تبحث الى جانب  وضع الافريقي في مرتبة معينة الى اقلاق راحة الترجي من خلال الابقاء على التنافس بينه وبين النجم الساحلي بسبب مواقف ادارة الترجي التي ساندت ترشيح طارق بوشماوي لرئاسة الكاف.

ممارسات لاتشرف الكرة التونسية خاصة وانهم حسموا أمر المراتب الاربعة الاولى ونخشى ان يتسبب اتحاد بن قردان في فضيحة اذا شارك في كأس الكاف وهي فضيحة الرهانات من جديد التي قد تنعش كاسة وخزائن العديد.

 

 

(اعلام هام: يتعرض موقع ام ام نيوز الى عمليات سطو من مواقع مشبوهة لاتملك المعلومة وتغيب عنها الحرفية ولاتعمل لا بمجهود غيرها لذلك فقد اتخذنا ضدها اجراءات سنكشفها تباع+

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى