لعنة الافريقي تصيب اليونسي في الصميم ...الهيئة تضرب بقوة ...تحبط كل المؤامرات في بقية مشوار البطولة ومفاجأة قادمة قبل الميركاتو الصيفي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

لعنة الافريقي تصيب اليونسي في الصميم …الهيئة تضرب بقوة …تحبط كل المؤامرات في بقية مشوار البطولة ومفاجأة قادمة قبل الميركاتو الصيفي….

تونس/ خاص بموقع ام ام نيوز 

 

علم موقع ام ام نيوز ،ان القضايا تعددت ضد رئيس النادي الافريقي المعزول عبد السلام اليونسي ومسؤولين  اثنين اخرين ،حيث تم فتح تحقيق في تجاوزات تتعلق لتبييض اموال وتهريب عملة لاعلاقة لها بملف فريق باب الجديد الى جانب مخالفة القوانين ،وجاءت القضايا بعد التحقيق في ملفات خاصة بفريق باب الجديد ليتم الكشف عن تجاوزات أخطر .

ومادمنا مع الافريقي فأنه وخلافا لمايروج حول ديون النادي وقضايا الفيفا فان الهيئة الحالية تقدمت اشواطا كبرى لغلق الملفات الكبرى وسيتم الإعلان عن التفاصيل في ندوة صحفية قادمة لوضع حد للاشاعات التي تدعي بسحب نقاط من رصيد الفريق في جوان بل ان الافريقي سيفاجئ كل من توقع سقوطه بانتدابات جديدة من تونس وستشمل لاعبين في فريقين كبيرين الى جانب لاعبين من الخارج وتحديدا الجزائر مع امكانية عودة زكريا النعيجي وبعض الجزائريين المعارين لاندية تونسية.

في المقابل والى جانب متابعة آخر التطورات في ملف الاحتراز ضد النجم الساحلي فان ادارة فريق باب الجديد ستطالب رسميا باجراء المواجهات المتأخرة للاندية التي تنافس الفريق على البقاء من اجل عدم حصول أي تلاعب ،كما تسعى الهيئة لتحفيز اللاعبين من اجل تحقيق الانتصارات ومواصلة التقدم في الترتيب والحصول على مرتبة تليق باسم النادي وسمعته.

للتذكير ومثلما انفردنا بنشره من قبل فان الهيئة قامت بغلق ملف مختاربلخيثر.

 

 

(اعلام : يتعرض موقع ام ام نيوز الى عملية سطو وابتزاز من صاحب موقع الى جانب نقل محتوى من مواقع أخرى وقد اتخذنا اجراءات هامة سنكشف عنها لاحقا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى