بعد أن تأكدت توقعاته لمباراة الكلاسيكو: العيفة يكشف مفاجآت ثيقلة قادمة في الأفريقي ...ترتيبه النهائي ..تتويجه بلقب وماسيفعله الترجي مع الاحمر والابيض.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد أن تأكدت توقعاته لمباراة الكلاسيكو: العيفة يكشف مفاجآت ثيقلة قادمة في الأفريقي …ترتيبه النهائي ..تتويجه بلقب وماسيفعله الترجي مع الاحمر والابيض….

تونس/ ام ام نيوز 

بعد أن كان كشف لنا منذ نهاية الاسبوع الفارط ان الكلاسيكو بين النجم والافريقي سيكون مثيرا وسيتقدم فيه ليتوال ثم يعدل فريق باب الجديد النتيجة وهو ما حصل أمس واثبت من جديد انه ملك التوقعات في تونس،اكد الفلكي محسن العيفة حصريا لموقع ام ام نيوز ان النادي الافريقي تجاوز تدريجيا مرحلة الخطر وبدأ في مغادرة عنق الزجاجة  .

واضاف بأن فريق الاحمر والابيض لن ينهزم مستقبلا الى نهاية الموسم بمافي ذلك لقاء الدربي وستكون هناك مفاجآت عديدة وسينهي ترتيبه في مرتبة أفضل اما الثامنة أو العاشرة وربما السادسة ،لكن الأهم ان الفريق سيراهن على لقب الكأس وربما يتوج به  لأن اللقب سيكون من نصيب فريق من العاصمة باللقب ،و التنافس بين الافريقي والترجي في النهائي.

كما ختم محسن العيفة قوله بأن الترجي الفريق الوحيد رغم المشاكسات بين جماهير الفريقين الذي سيساند الافريقي بطريقة ما عكس بقية الاندية التي افتعلت مشاكل مع فريق باب الجديد هذا الموسم .

وختم قوله ان الهيئة الحالية للافريقي بدعم من بوصبيع ومساعدة مطلقة ستنجح في كل التحديات وسيكون الافريقي من اقوى فرق البطولة في موسم 2022 والذي سيكون طالع خير على الفريق وجماهيره

 

 

.

(اعلام هااام : بعد تعمد عدة مواقع السطو على محتوى ام ام نيوز بعملية تحيل فقد اتخذنا الاجراءات القانونية كما سنكشف بعد ذلك معطيات خطيرة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى