خاص /محسن العيفة يكشف مصير الافريقي القادم في البطولة ..مفاجأة في الكأس ...الترجي والنجم في المسابقات القارية وتحذير من كارثة للمنتخب أثناء مباراة خارجية | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص /محسن العيفة يكشف مصير الافريقي القادم في البطولة ..مفاجأة في الكأس …الترجي والنجم في المسابقات القارية وتحذير من كارثة للمنتخب أثناء مباراة خارجية

تونس/ ام ام نيوز 

في توقعات خاصة لموقع ام ام نيوز ،اكد الفلكي محسن العيفة انه فعلا يحب الافريقي ويحترم كثيرا هذا الفريق وجماهيره لذلك رفض في توقعات ليلة رأس السنة ان يكشف بعض العراقيل لكن أثر على ان الافريقي لن يسقط ولن ينهار هو عائد قريبا.

العيفة اكد انه في بعض الأحيان يفضل الاصداع بعكس مايتوقعه في الكرة احتراما لبعض الاندية لكنه يكتفي ببعض التلميحات وشدد من جديد على ان البطولة ستكون من نصيب الترجي والكأس سيكون مفاجأة ولن يغادر العاصمة.

كما توقع تألق للترحي والنجم في المسابقات القارية لكنهما سيواجهان مصاعب كبرى وعراقيل وختم قوله بأن لقب رابطة الأبطال سيكون بين المغرب وتونس أو فريق افريقي .

كما حذر في الختام من رحلة للمنتخب للعب خارج تونس ومن كارثة أو امر ما قد يحدث مشددا على ان منتخبنا سيتأهل للكان والمونديال وسيحقق نتاىج إيجابية.

(تحذير هااااااام  : على كل موقع أو صفحة تنقل المحتوى ذكر المصدر أو سنضطر لاتخاذ الاجراءات القانونية الى جانب التبليغ)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى