سعيد يرد بمفاجأة من العيار الثقيل على اخبار مخطط عزله بالتنسيق بين نواب وجهات اجنبية وحقيقة الملف الطبي!! | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

سعيد يرد بمفاجأة من العيار الثقيل على اخبار مخطط عزله بالتنسيق بين نواب وجهات اجنبية وحقيقة الملف الطبي!!

تونس/ ام ام نيوز 

كشفت تسريبات من قرطاج ،ان رئيس الجمهورية قيس سعيد يستعد خلال اجتماع للادلاء تصريح هام سيعلن من خلاله عن  موقفه من الأحداث الاخيرة التي جدت من بينها البرلمان وغزوة المطار .

كما فضل ان يكون الحديث غير مرتبط بموعد أو حدث خلافا لما روج عن قرارات يوم 20 مارس لأن تسيير وادارة  شؤون البلاد لاتكون بمواقف متسرعة ،ووفق ذات التسريبات فان سعيد سيكشف عن خطواته لمقاضات نواب وسياسيين  خططوا لعزله وفق ادلة ومعطيات تحصل عليها ،كما سيتحدث عن فرضيات حل  البرلمان والمطالب المقدمة إليه الى جانب الدعوة لاستفتاء حول تغيير النظام البرلماني مع الدعوة لحوار وطني مشروط  بعدم مشاركة احزاب ،كما سيدعو الى اقالة المشيشي بناء على قانون الخطر الداهم والذي يستوجب ان يتولى صلاحيات البرلمان في اتخاذ قرارات في شان الحكومة وسيقدم اسماء لحكومة وحدة وطنية من بينها العبدلي وشرف الدين وعبو واسماء هامة  أخرى .

يذكر ان للمنذر قفراش الناشط السياسي المتواجد خارج تونس تحدث عن مخطط 150 نائبا مع 3 دول اجنبية والمشيشي لعزل قيس سعيد مع الاستنجاد بملف طبي عن سعيد لكنها معلومات بعضها غير دقيق.

(تنبيه: على كل موقع ينقل المحتوى ذكر المصدر)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى