ماخفي كان أعظم: اسباب خطيرة وراء انسحاب معز بولحية من الاحد الرياضي في دولة ترتع فيها منظومة الفساد التي حسمت مصير كل الفرق والنزول والصعود مبكرا ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ماخفي كان أعظم: اسباب خطيرة وراء انسحاب معز بولحية من الاحد الرياضي في دولة ترتع فيها منظومة الفساد التي حسمت مصير كل الفرق والنزول والصعود مبكرا …..

تونس/ ام ام نيوز 

انسحاب معز بولحية من الاحد الرياضي كان متوقعا بسبب تعرضه اسبوعيا لضغوطات كبرى جعلته يهدد في اكثر من مناسبة بالرحيل في مؤسسة وطنية تتحكم فيها جهات سياسية بدعم من رجال أعمال والتي تحالفت مع أخطبوط ومنظومة الفساد في المرة التونسية جعلتنا  نترحم على ايام بن علي ونتمنى ان تعود.

الاحد الرياضي اصبحت تديره رؤوس حسمت أمر الاندية التونسية والبطولة والترتيب والصعود والنزول حتى ان مافيولا التحكيم تم تغييرها في اكثر من مناسبة، ولم تكن صور هلال الشابة فقط السبب الرئيسي وراء الانسحاب بل ان الحديث عن الدربي وعقوبة الشعلالي الى جانب مافيولا يوم أمس حول الكلاسيكو وخفايا لقاء الافريقي والصفاقسي لأن العصابة حسمت تقريبا أمر الاندية وفق اهواء رجال الأعمال والجهات السياسية التي وقفت وراء اعادة شبيبة القيروان للوطني وانقذت النادي البنزرتي الموسم الفارط وتريد انقاذه هذا الموسم.

(تنبيه هام : على كل موقع ينقل المعلومة ذكر المصدر)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى