كواليس خفيت عن جماهير الافريقي : لماذا بقي حكم المباراة مترددا ومع من تحدث لمدة عبر السماعات اثر هدف العبيدي...الحشفي يكشف مفاجأة صادمة وما حصل قبل المواجهة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كواليس خفيت عن جماهير الافريقي : لماذا بقي حكم المباراة مترددا ومع من تحدث لمدة عبر السماعات اثر هدف العبيدي…الحشفي يكشف مفاجأة صادمة وما حصل قبل المواجهة….

تونس/ ام ام نيوز 

لقطة لم يتحدث عنها الجميع في لقاء الافريقي وبن قردان أمس وهي ان الحكم بقي لفترة في خط الوسط ويتحدث عبر السماعات أثر تسجيل شهاب العبيدي الهدف ،لقطة غريبة تحدث لاول مرة وكانه لم يكن راضياً على تسجيل الهدف،وقد حاول موقع ام ام نيوز معرفة الاسباب ولماذا تشاور الحكم ومع من ؟ وهل كان يبحث عن خطأ سبق الهدف؟ لكننا لم تتمكن من الحصول على أجابة شافية بل كل من استفسرنا منهم اكدوا لنا ان الحكم أراد فقط تفقد عدد الحاضرين في الملعب من الجماهير الى جانب مطالبته بفرض القانون على حافة الميدان والتنبيه على المسؤولين،لكن الحكم السابق عبد الحميد الحشفي اكد لنا  حصريا ان الحكم احمد شوشان كان ناجحا وتحدى الضغوطات واعطى حق الافريقي رغم انه تلقى تعليمات بأن يمنح نقاط الانتصارلاتحاد بن قردان ،وقد أراد بعد هدف الافريقي التثبت ان وجد خطأ مسبوق قبل الهدف وتشاور مع المراقبين لكن لابد ان نعطي كلمة حق لشوشان لأنه منح حق الافريقي في الهدف رغم انحيازه لبن قردان .

ومادمنا مع  كواليس مواجهة الافريقي وبن قردان فقد علم موقع ام ام نيوز ان شقيق وديع الجريء الرئيس الشرفي لاتحاد بن قردان وضع كل هواتف لاعبي الاتحاد تحت المراقبة قبل المواجهة من اجل عدم التراخي امام الافريقي وكان حذر من خسارة المباراة شأنه شأنه مسؤولية اتحاد بن قردان وهو ما يفسر ان الفريق لعب مباراة كأس وليس بطولة ومواجهة عادية،وتوجد معلومات عن تحفيز الاتحاد من فريق منافس للافريقي.

(تنبيه: على كل موقع ينقل المعلومة ذكر المصدر أو سنضطر للتبليغ)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى