شهادات مبكية وصادمة للضحايا :إنتشار مخيف لعمليات اختطاف واغتصاب فتيات في تونس ثم..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

شهادات مبكية وصادمة للضحايا :إنتشار مخيف لعمليات اختطاف واغتصاب فتيات في تونس ثم…..

تونس/ ام ام نيوز 

لايمر يوما في تونس دون تسجيل عمليات اغتصاب أو تحرش لفتيات قاصرات أو حتى أطفال وهو ما جعل التونسيين يخافون من الوضع الحالي في غياب الحماية والاطمئنان في دولة تحاسب فقط من يتحدث ويقول كلمة الحق وتترك كل العناصر الاجرامية ترتع .

موقع ام ام نيوز ، تمكن من جمع بعض الشهادات المبكية لفتيات ضحايا الاختطاف والاغتصاب في مجتمع يشهد انهيارا اخلاقيا غير مسبوق سواء في الشارع أو داخل الاسر وذلك ناتج عن اناشار المخدرات والخمر والفقر والخصاصة وغياب الدولة والتسبب والفوضى اليومية التي حالت دون استقرار الوضع في تونس .

فالى جانب طفلة ال15 عاما في نابل التي اغتصبت على يد 3 منحرفين واجبروها على تناول المخدرات،تم تسجيل حالة اغتصاب طفلة ال13 عاما في سوسة منذ اسبوعين بعد اختطافها من قبل كهل خمسيني منحرف واحتجازها داخل منزل لمدة 3 ايام تعرضت فيهم الطفلة من للتعنيف والضرب والاغتصاب لساعات وفق اعترافاتها الى جانب اجبارها على معاقرة الخمر ومشاهدة الأفلام الاباحية.

نفس الحادثة حصلت مع تلميذة تم اختطافها داخل سيارة في العاصمة ثم احتجازها لمدة اسبوع في باردو منذ شهر واغتصابها بطريقة بشعة وتعنيفها وهي حاليا بمستشفى الامراض العقلية والسبب رفضها الارتباط بخاطفها.

حادثة أخطر جدت بتونس تمثلت في انتقام بشع لشاب من فتاة اىتبطت بصديقه بعد أن انفصلت عنه حيث اغتصبها لعدة ايام ثم سلمها لصديقيه وقام بتصويرها عارية ،فتيات عانين بعد الذي تعرضن له ومنهن من حاولت الانتحار وهناك من انقطعت عن الدراسة وأخرى تم تعذيبها من عائلتها لأنها باتت عار  عليهم في مشهد يتكرر يوميا في تونس والقضايا عديدة جدا لكننا اخترنا منها الاكثر فظاعة دون التطرق الى الانتهاكات الجنسية أيضا داخل الاسر من مغتصب والدته الى اخر تحرش بابنته والقائمة أطول (تونس الى لين؟؟؟؟؟؟).

(تنبيه هام : على كل موقع ينقل المعلومة ذكراىمصظر)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى