متابعة /عمار الجمل يتحدث بعد اعتزاله عن "تنويم" صابر خليفة له ..الترجي"تخليه على عصابو"..طلاقه وعائشة عطية التي جعلت منه شاوش !! | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة /عمار الجمل يتحدث بعد اعتزاله عن “تنويم” صابر خليفة له ..الترجي”تخليه على عصابو”..طلاقه وعائشة عطية التي جعلت منه شاوش !!

تونس/ ام ام نيوز 

متابعة لما كنا اول من انفرد بنشره منذ الجمعة,اعلن عمار الجمل في فكرة سامي الفهري عن اعتزاله نهائيا ،كما تحدث عن اسباب خلافه مع زياد الجزيري حيث اكد ان الخلاف بدأ من خلال اتهامات وجهها له زياد فقرر الرد عليه.

ومثلما تحدثنا من قبل فان شقيقة عمار غضبت منه بعد الخلاف مع غيلان الشعلالي واطلقت اسم غيلان على مولودها،كما تحدث عن سر حول صابر خليفة واضاف” خليفة ينومني كي نلعب قدامو يرقدني ما عاش نعمل شي”

وتحدث عن اساب رفضه لعرض الترجي وخير الافريقي بعد عودته من الاحتراف مشددا على ان الترجي كان من الصعب اللعب فيه خوفا على عائلته في سوسة وختم قوله” مواجهة الترجي تخلينا على عصابنا في سوسة”.

في الختام رد عمار الجمل على الفنانة عائشة عطية التي اكدت بأنه ساعدها وكان ” يقضيلها قضياتها دائما” ،حيث اكد الجمل” صحيح احنا صحاب أما عمري ماقضيتلها فضياتها أنا مانيش شاوش عند عاىشة عطية تي حتى أوراقي مانقومش الصباح مانعملهمش”.

كما اعترف انه انفصل عن زوجته لأنه شعر بتسرعه عندما تزوج وهو صغير في السن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى