تقرير/ سعيد قرر انهاء المنظومة الحالية في تونس...اقصاء النهضة....حل البرلمان ومحاسبة قضائية بعد الكشف عن هذه الملفات التي كانت تهدف لبيع تونس بعد افلاسها .... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

تقرير/ سعيد قرر انهاء المنظومة الحالية في تونس…اقصاء النهضة….حل البرلمان ومحاسبة قضائية بعد الكشف عن هذه الملفات التي كانت تهدف لبيع تونس بعد افلاسها ….

تونس/ ام ام نيوز 

كشف اكثر من محلل ووجه سياسي واخرهم عبد المجيد المرايحي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد قرر انهاء المنظومة الحالية في تونس وانه لن يتراجع ألا بعد اقصاء النهضة والاحزاب الحالية من الحكم الى جانب حل البرلمان والدعوة الى استفتاء لتغيير النظام البرلماني .

ووفق تسريبات فان رئيس الجمهورية والذي كان وجه رسائل وتلميحات عديدة من قبل حتى اعتقد البعض انها مجرد تلميحات وخطابات دون فعل ،كان يهدف الى توجيه انذارات للتدارك وبعد استحالة ذلك قرر المرور الى الفعل.

،حيث  اعلن ان الحب لانقاذ البلاد هو المحاسبة والمحاكمة لكل السياسيين ورجال الأعمال والطارات في الدولة التي قادت تونس الى الهاوية وخططت لافلاس كل المؤسسات وجعل الدولة رجعية تمهيدا لسبطرة الجهات الاحنبية على تونس والاستحواذ على كل ثرواتها ومؤسساتها ،ملفات نهب واختلاس وثراء فاحش وتفقير الشعب وتجويعه والتحريض على الاعتصامات  لطرح بدائل بحجة الانقاذ لمباركة التفريط في المؤسسات للاجانب .

ملفات خطيرة جدا سيتم كشفها امام القضاء يبدو ان الايام والاسابيع القادمة ستكون ساخنة في تونس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى