فضيحة ثانية افتعلها اليونسي أمس في حديقة الافريقي للتشويش على العلمي عجلت بالمطالبة بعرضه على طبيب نفسي ومجموعة من المتحيلين اقتحموا الادارة!!! | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

فضيحة ثانية افتعلها اليونسي أمس في حديقة الافريقي للتشويش على العلمي عجلت بالمطالبة بعرضه على طبيب نفسي ومجموعة من المتحيلين اقتحموا الادارة!!!

تونس/ ام ام نيوز 

في الوقت الذي تسعى من خلاله هيئة يوسف العلمي لحل المشاكل التي تركتها الهيئة السابقة وانقاذ الافريقي من قضايا أخرى واخرها حسم ملف جيل باهيا الذي قرر العودة للبرازيل  الى جانب البحث عن الوثائق والعقود المفقودة،واصل الرئيس السابق المعزول عبد السلام اليونسي التشويش على عمل الهيئة (ان لم تستحي فافعل ماشئت ),حيث قام بمسرحية ركيكة خوفا من مقاضاته من جديد ومحاسبته من هيئة العلمي وهي مسرحية تتطلب عرضه فعلا على طبيب نفسي وهذا ما طالب به مجموعة من المحامين.

اليونسي ارسل مجموعة من المتحيلين دون وثائق يقودهم طرف اجنبي وادعوا امام هيئة العلمي انهم المستشهر الاجنبي لكنهم رفضوا منح وثائق رسمية حسب القانون وأدلة،بل واكدوا انه على ان العلمي التفاهم مع اليونسي لأن عقد الأشهار من دبي لن يكون الا عن طريق اليونسي!!!! اسلوب ركيك جدا على طريقة الأفلام و”الكناطرية” اكد ان اليونسي يليق به فعلا لقب “ساطور” ولو واصل في الافريقي كان  سيوهم الجماهير باكاذيبه ويتسبب في كارثة في سابقة لم يشهدها الافريقي طيلة 100 سنة.

للتذكير فان اليونسي مثل امام القضاء لساعات وهناك قضايا جديدة كما رفض منح الافريقي 2,4 مليون دينار القسط الأول لعقد الاستشهار الخاص بالخطوط القطرية.

م.م

(تنبية: على كل موقع ينقل المعلومة ذكر المصدر)

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى