يوسف العلمي يعلن عن قرار حاسم في شأن اليونسي ...أسماء كبرى قادمة واستراتيجية ذكية ليعود الافريقي للسيطرة المحلية والقارية.. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

يوسف العلمي يعلن عن قرار حاسم في شأن اليونسي …أسماء كبرى قادمة واستراتيجية ذكية ليعود الافريقي للسيطرة المحلية والقارية..

تونس/ ام ام نيوز 

اكد رئيس النادي الافريقي يوسف العلمي انه سيستنجد بخبراء من اجل التدقيق في حسابات النادي ولن يتسامح مع هيئة اليونسي في صورة العثور على اخلالات وسرقات اضرت بالفريق وسيكون القضاء هو الفيصل ولن يكون هناك تسامحا مع من حاول الحاق المضرة بالفريق.

في المقابل تم اقتراح تأجيل الاحتفالات بمئوية الافريقي الى الصائفة والموسم القادم بسبب كورونا والظروف الاستثنائية التي عاشها الفريق،كما علمنا ايضا ان اكثر من اسم بارز سيعزز الافريقي في الميركاتو الصيفي من بينهم عبد المومن جابو، وجدي الساحلي الذي سيخوض تجربة خاطفة في كازاخستان واسماء أخرى هامة تنشط في البطولة التونسية مع الاستنجاد بمواهب النادي الشابة وتقديم استراتيجية من اجل بناء مستقبل مشرف للافريقي للعودة للسيطرة على البطولة في تونس واستعادة الامجاد التي كادت ان تضيع ،ادارة الافريقي الجديدة قدمت استراتيجية هامة جدا وذكية سيتم تطبيقها على مدار4 سنوات لاستعادة الإشعاع المحلي والقارية ولن تتوقف المهمة على انقاذ النادي هذا الموسم فقط .

م م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى