الجرئ في عملية استبلاه : "أنا مانحكيش في السياسة لكن علاش لا العريض أو الشاهد أو جمعة مايشدوش الافريقي ...قطر تصالحت مع السعودية "!! | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الجرئ في عملية استبلاه : “أنا مانحكيش في السياسة لكن علاش لا العريض أو الشاهد أو جمعة مايشدوش الافريقي …قطر تصالحت مع السعودية “!!

تونس/ام ام نيوز 

في عملية استبلاه وخطاب مضحكة جداً تفطن إليه الجميع ولم تعد تنطلي حيله و”المحفوظات الي يعاود فيها كل يوم ” على اغلبية الشعب التونسي والجماهير الواعية خرج رئيس الجامعة بتصريحات غريبة على قناة التاسعة حرص من خلالها على توجيه رسائل سياسية وتلميع صورته وخدمة أشخاص بعينهم.

الجرئ بطريقة لم يتفطن لها كشف مخططه في الكرة التونسية من خلال وضع يده على اكثر من فريق وتدميره  تحظيديرا لمن سيتولى الأمر ويظهر مظهر البطل،ممارسات خطيرة تذكرنا بعهد بن علي والتجمع المنحل بل انها اخطر بكثير،وقد اكد الجرئ بدون ان يدرك ماكنا نشرناه من قبل انه يحاول فرض اسماء في الافريقي وهيئته ثم يستبله الجميع ويؤكد” أنا مانحكيش في السياسة وماندخلهاش في الكرة لكن علاش لا يوسف الشاهد أو علي العريض أو مهدي جمعة مايشدوش الافريقي خايبة هي ؟؟؟”, واضاف في تدخل آخر”لامونا علاش قطر عاونت الافريقي هاو تصالحوا ورجعوا لبعضهم مع السعودية والامارات  وعلاقتي بيهم الزوز  باهية وعلاقاتي خاصة في السعودية ممتازة” في محاولة منه لخدمة صورته من جديد مع السعودية والامارات…تصرفات  مكشوفة جدا لرئيس جامعة تدهورت أحوال الكرة التونسية معه وأصبحت الاندية في اوضاع خطيرة بمافي ذلك الترجي لأنه يريد من أهل السياسة ان يسيطروا على كرة القدم بعد أن باع مصلحة الكرة التونسية والجامعة  من اجل منصب رئيس حكومة’

والمؤسف أن الجميع يجاريه في تصريحاته دون نقاش والحال انهم يدركون رسائله الخطيرة المشفرة  وفي الختام نسأل الجرىء”انت مع أنا حزب ؟ تحيا تونس والا النهضة والا قلب تونس ؟؟؟؟ موش كان صلحت حال الكرة احسنلك؟؟؟؟؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى