قاتل والديه #بصفاقس ملاكم سابق دخل السجن بعد خصومة في مخبر الكلية ..وهذه أسباب إقدامه على الجريمة..! | آم آم نيوز MMNEWS
مجتمع

قاتل والديه #بصفاقس ملاكم سابق دخل السجن بعد خصومة في مخبر الكلية ..وهذه أسباب إقدامه على الجريمة..!

أكد الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي في مداخلته صباح اليوم في برنامج “نجمة صباح” على” نجمة أف أم ” أن النيابة العمومية بصفاقس فتحت بحثين تحقيقيين من أجل القتل العمد مع سابقية القصد طبقا للفصل 203 من المجلة الجزائية في حقّ مرتكب الجريمة الأليمة التي جدت بعد ظهر يوم أمس الاربعاء بطريق المطار بصفاقس وذهب ضحيتها رجل وزوجته على يد إبنهما.
كما تم فتح بحث تحقيقي ثالث في جريمة محاولة الابن القاتل اغتصاب جدته المقعدة التي تتجاوز 80 سنة بتهمة محاولة اغتصاب أنثى بدون رضاها باستعمال العنف وكانت الضحية فيه في حالة استضعاف مرتبطة بتقدم السن طبق الفصل 227 من المجلة الجزائية.

وأضاف التركي انه سبق للجاني الإقامة في عدة مناسبات بقسم الأمراض النفسية لما عرف به من اضطرابات عقلية ونفسية، كما كان على خلاف دائم مع والديه ا ومع الاجوار ايضا.

وحول المستوى التعليمي للجاني قال التركي انه لا تتوفر لديهم بعد معلومات عن كونه باحثا في مرحلة الدكتوراة اختصاص بيولوجيا مشيرا إلى ان الجاني كان يمارس الملاكمة .
وحول أسباب إقدامه على الجريمة البشعة أكد التركي ان الجاني أقر في تصريحات أولية ان من أسباب ارتكاب الجريمة هو انقطاع عائلته على زيارته في الفترة التي عايشها في السجن ما أدى إلى تفاقم الخلاف معهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى