قضايا غريبة شهدتها تونس في 2020: ينتقم من زوجته بوضع الاشواك يوميا في ملابسها ويحيلها على الانعاش واخر يجبرها على ممارسة الجنس مع شقيقه لحسابات عائلية !!! | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

قضايا غريبة شهدتها تونس في 2020: ينتقم من زوجته بوضع الاشواك يوميا في ملابسها ويحيلها على الانعاش واخر يجبرها على ممارسة الجنس مع شقيقه لحسابات عائلية !!!

 

تونس/ تقرير ام-ام -نيوز:

ساعات ويغادرنا 2020  الذي كان حافلا بالاخبار الغير سارة  والمشاكل والصدمات ،سنة كانت استثنائية حصدت العديد من الارواح البشرية بسبب إنتشار الاوبئة واهمها فيروس كورونا وهو ما جعل الشعوب تعيش ضغوطا نفسية صعبة جدا ما اسفر عن جرائم غريبة وبشعة تحدث لاول مرة وعاشت تونس وشهدت بعضا منها.

ووفق مصادر أمنية بارزة لموقع ام ام نيوز ،فان عديد الجرائم كانت بشعة في تونس من بينها عشرات جرائم القتل ،لكن الصادم هو ان الاسر التونسية شهدت قضايا جنسية و لم تعهدها بلادنا من قبل على غرار قضية المنستير واغتصاب أب لابنته المراهقة ثم حاول ان يكرر الفعلة مع ابنته الصغرى اليالغة من السن 14 عاما بعد أن قام بتخديرهاواجبارها على تناول الزطلة .

هذا كما تم تسجيل قضية غريبة في أرياف سوسة حيث تعمد زوج وضع يوميا الاشواك في الصائفة الفارطة في ملابس زوجته انتقاما منها بعد أن تقدمت بقضية ضده  في اهمال عيال وهو ما جعل الزوجة تخضع لتدخل طبي دقيق لنزع الاشواك من جسدها .

كما سجلت جهة الوطن القبلي قضية غريبة تتمثل في اجبار زوج رفيقة دربه على ممارسة الجنس مع شقيقه الاصغر لانجاب طفل العائلة لأن الفحوصات الطبية كشفت انه عقيم.

كما شهدت سوية قضية غريبة حيث اجبر زوج عروسه على ممارسة الجنس مع صديقه بسبب دين مالي كبير قدره 15 الف دينار ،والقضايا عديدة التي شهدتها تونس في سنة 2020 لا نقل بشاعة عن مانشرناه لكننا اخترنا الاكثر غرابة .

م.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى