في الافريقي/ حصانة مشبوهة لليونسي لن تزعزعه من الرئاسة.. وخليفة يكشف مخطط العصابة بعد أن اتخذ قرار الرحيل | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في الافريقي/ حصانة مشبوهة لليونسي لن تزعزعه من الرئاسة.. وخليفة يكشف مخطط العصابة بعد أن اتخذ قرار الرحيل

قرر صابر خليفة فسخ عقده وتفديم شكوى رسمية للجنة النزاعات في حق النادي الافريقي شأنه شان بقية اللاعبين المغضوب عليهم،خليفة طالب بالرحيل بسبب ماتعرض له من اهانات وسوء معاملة من الفريق وتحديدا من اليونسي الذي انقلب ضده بتحريض من جهات محيطة برئيس النادي لاعلاقة لها بالتسيير من بينها وكلاء لاعبين  والتي دخلت في تصفية حسابات ولم تفكر في مصلحة الافريقي.

هذا كما دعا بعض المغضوب عليهم من اللاعبين جماهير الافريقي لانقاذ ناديهم من العصابة التي دمرت الفريق وستلحق به المضرة بسبب الشكاوي المقدمة التي ستزيد من اثقال كاهل النادي بالقضايا والمشاكل،والاخطر ان الهيئة هي من ارادت دفع اللاعبين لذلك،حيث انتهج اليونسي نفس اسلوب سليم الرياحي باثقال النادي بالديون والمشاكل حتى لايتقدم أي طرف لتسييره،سياسة التجمع المنحل والاحزاب الحالية الفاشلة تطبق في الافريقي الذي يخشى الغيورين عليه ان ينهار مثلما انهارت الدولة.

ويبدو ان رئيس الافريقي الحالي متأثر كثيرا بحزب لم ينجح في انقاذ تونس الى بر الامان خاصة وان الحزب المذكور وضع يده على النادي منذ أشهر بفضل انبطاح رئيسه والذي لن يغادر مهما حصل لأنه مدعوم مثل الجرئ ولن يجرؤ اي وجه رياضي على تقديم ترشحه لخلافته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى