تقارير خاصة

عصيان مدني في الشابة:ملف الجرئ على طاولة رئاسة الجمهورية بعد الكشف عن مخطط استهداف قادم ل4 اندية لاحداث الفوضى في تونس.. اسقاط الحكومة وتولي المنصب بدعم من حزبين والفيفا ….


علم موقع “موقع ام ام نيوز” أن احباء هلال الشابة أعلنوا العصيان المدني  التدريجي مع غلق كل المؤسسات والادارات وصولا الى المدارس والمعاهد مع غلق شامل و كامل في المدينة احتجاجا على تجاهل سلطة الاشراف لقضية الفريق واصرار وديع الجرئ على مواقفه وتعمده احراچ رئيس الحكومة هشام المشيشي.

هذا وقد اتهمت جهات عليمة الجرئ بالتخطيط لافتعال احتجاجات في البلاد عن طريق استهداف اندية رياضي من أجل خلق ازمات الى جانب النعرات الجهوية والهدف الضغط على الحكومة بأمر من حزبين سياييين والتخطيط لاسقاط الحكومة واقتراح اسمه للتعويض بعد وعود من الحزبين المذكورين خاصة وانه سبق وان تم ترشيحه لمتصب رئاسة الحكومة ورفض رتبة وزير لأن أهدافه أكبر مع تغوله المتواصل وتغلغله داخل الدولة لعمليات تحيل خطيرة جدا ومغالطات للشعب.

وقد اتضح وفق مصادر عليمة ل”ام ام نيوز” ان الجرئ ينوي استهداف 4 اندية أخرى بعدة قرارات وكل نادي له رمزيته في تونس ،لذلك فان ملف الجرئ الحالي مطروح على طاولة الحكومة ورئاسة الجمهورية وتم إرسال نسخة من التقرير المذكور من قبل نواب ومنظنمات تحركت منذ مظة الى الفيفا حيث اتضح ان الجرئ بالحجة والدليل فاوض نوابا من اجل ضمان كتلة برلمانية تدعمه في مخططاته .

م.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى