ركائز من الإفريقي خارج تربص حمام بورقيبة .."ولد مفيدة" يورط أحمد خليل وخطوة غريبة من اليونسي قد تسلم اللاعب لفريق كبير آخر.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ركائز من الإفريقي خارج تربص حمام بورقيبة ..”ولد مفيدة” يورط أحمد خليل وخطوة غريبة من اليونسي قد تسلم اللاعب لفريق كبير آخر….

علم موقع آم آم نيوز أن 7 لاعبين لن يشاركوا في تربص حمام بورقيبة الذي ينطلق اليوم وهم اللاعبين الذي دخلوا في خلافات مع الهيئة( حمزة العقربي،سيف الدين الشرفي،زهير الذوادي،صابر خليفة،مهدي الوذرفي،أحمد خليل وبلال العيفة) وهذا الأخير فقد لايعود نهائيا لفريق باب الجديد برغبة من الإطار الفني وهو ماجعل لسعد الدريدي يتواصل مع فخر الدين الجزيري ويقترح عليه العودة.
في المقابل ظهور أحمد خليل في قناة الحوار مع نضال السعدي ورطه مع الإفريقي وأغضب الهيئة المديرة خاصة وأنه كان يؤكد على إصابته بنزلة برد حادة وهو ماجعله يتغيب عن التمارين لكن تبين أن خليل أوهم الجميع بذلك وهو يطالب بدوره بمستحقاته المالية ،وتخطط الهيئة رسميا للبحث عن بديل للاعب وهو لاعب إفريقي أمضى عقده مبدئيا في ظروف غامضة ونخشى أن تندم الهيئة على هذه الخطو لأن عيون أندية كبرى في تونس على اللاعب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى