رياضة

في الافريقي : صفقات جديدة …انطلاق تسوية ملفات الفيفا لرفع عقوبة المنع من الانتدابات وتركيبة قادرة على المراهنة على الالقاب….

علم موقع ام ام نيوز ان النادي الافريقي بدأ في تسوية بعض ملفات اللاعبين الذين قدموا قضايا للفيفا حيث حسمت الهيئة ملف النزاع مع والي ضيوف وهي في طريقها لأنها ملفين مرهقين اخرين من بينهم اونداما ومن المنتظر ان يتم اتخاذ قرار رفع عقوبة المنع من الانتدابات انطلاقا من نهاية الاسبوع القادم أو الذي يليه.
في المقابل علمنا ان الاطار الفني قرر الابقاء على ثلاثي جزائري منتدب اقنع الديدري ايرزهم النعيجي وبن عيادة وبوتمان ،لكن تقرر اعارة شمس الدين النيغير وربما ابراهيم فرحي لكن لم يتم الحسم حول هذا الأخير.
كما تنوي ادارة باب الجديد التعاقد مع صانع ألعاب أو مهاجم حزائري وتخفي الهيئة اسمين هامين ،الى جانب رغبة لسعد الدريدي في ضم احمد الهمامي متوسط الميدان الشاب لجمعية اريانة وربما لاعب تونسي اخر ينشط في بطولتنا،اما حول ماراج حول المهاجم الليبي مفتاح طقطق فان الاطار الفني لفريق باب الجديد اعتبره لاعبا عاديا مقارنة بالموجود حاليا في الفريق الذي بات يضم تركيبة خاصة بعد عودة الكوادر قادرة على المراهنة على الالقاب في موسم المئوية .
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى