تطورات خطيرة : لاعب من المتمردين يتحدث عن "كونترا #وتهريب" وتسجيل قد يورط اليونسي ورئيس الإفريقي يعكس الهجوم...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات خطيرة : لاعب من المتمردين يتحدث عن “كونترا #وتهريب” وتسجيل قد يورط اليونسي ورئيس الإفريقي يعكس الهجوم……

يبدو أن الوضع بين رئيس الافريقي عبد السلام اليونسي وخماسي في الإفريقي سيأخذ منحى جديد بعد أن إستنجد كل من زهير الذوادي ،سيف الدين الشرفي ،حمزة العقربي ،مهدي الوذرفي وبلال العيفة بمحامي وعدول تنفيذ، كما هددوا بفسخ العقود في صورة عدم دعوتهم لتمارين الأكابر خاصة وأن الهيئة طالبتهم بالإلتحاق بتدريبات أصناف النخبة.
ووفق مصادر رسمية ل” آم آم نيوز ” فإن رئيس الافريقي عبد السلام اليونسي إتهم زهير الذوادي وبلال العيفة بالتخطيط للإنقلاب على الهيئة وتحريض اللاعبين وتغيير قرار صابر خليفة وأحمد خليل بعد أن جلسا إلى رئيس النادي ومحاولة تخريب الأجواء الداخلية للفريق خدمة لجهات تريد إقصاء اليونسي وإعادة الانتخابات وفق قوله حتى أنهم كونوا نقابة خاصة للدفاع عنهم.
في المقابل أكد أحد اللاعبين الخمسة ل”ام ام نيوز ” ان اتهامات اليونسي مغلوطة وانه لا يستحق رئاسة النادي خاصة وأنه يتعامل بسياسة ” الكونترا والتهريب” من خلال تقديم مبالغ مالية للاعبين دون غيرهم نقدا و”تحت الطاولة” وبطريقة غير قانونية وهو ماجعلهم ينتفضون كما توعدوا بنشر تسجيلات تفضح ما يحصل داخل الافريقي وممارسات اليونسي الخطيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى