حصري/ تصريحات وإعترافات خطيرة من عائلة منفذ عملية نيس وماذا قال من قبل عن إغتصاب وقتل رحمة على يد مواطنه.... | آم آم نيوز MMNEWS
وطنية

حصري/ تصريحات وإعترافات خطيرة من عائلة منفذ عملية نيس وماذا قال من قبل عن إغتصاب وقتل رحمة على يد مواطنه….

علم موقع آم آم نيوز حصريا أن عائلة منفذ عملية نيس “إبراهيم ع” البالغ من العمر 21 عاما أصيلة سيدي عمر بوحجلة بالقيروان قبل أن تنزح لأحد الأحياء الشعبية بصفاقس، كشفت أن إبنها كان قد عمل ميكانيكي ثم عمل في معصرة زيتون وبعد ذلك و منذ سنتين كون نصبة خاصة لبيع البنزين وقد نجح في الحرقة بعد ذلك عن طريق عائدات “نصبته”..
كما تبين أنه أخ ل10 أشقاء آخرين من بينهم 7 فتيات وهو ماجعله يتواصل حسب مصادرنا حصريا ل”آم آم نيوز” مع إحداهن إثر جريمة قتل وإغتصاب رحمة التي هزت تونس ليقدم لها ولبقية شقيقاته نصائح معربا عن تخوفه خاصة بعد الحادثة التي جدت وإستغربوا من تحول شقيقهم الى متطرف والحال أنه لآخر لحظة كان لايظهر عليه ذلك.
كما علمنا أن والده حارس بإحدى الشركات و والدته ربة بيت وقد انقطع عن التواصل معهم مؤخرا ولم يكونوا على علم أنه يخطط لعملية إرهابية خاصة وأنهم تلقوا إتصال منه في آخر سبتمبر يعلمهم بوصوله الى إيطاليا وقد تواصل معهم يوم الأربعاء وأكد لهم أنه وصل إلى فرنسا وسيبيت بأحد المحطات وهو ما يؤكد أن هناك من جعله طعما للعملية.
م.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى