خاص/ اعتراف غير مباشر من الحكم قويد امام القضاء يقلب المعطيات...آيت مالك يحسم الجدل ... ومحرز الغنوشي يتحدث لأول مرة عن الافريقي والباجي عوضا عن النشرة الجوية........ | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/ اعتراف غير مباشر من الحكم قويد امام القضاء يقلب المعطيات…آيت مالك يحسم الجدل … ومحرز الغنوشي يتحدث لأول مرة عن الافريقي والباجي عوضا عن النشرة الجوية……..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان حكم مباراة الافريقي والاولمبي الباجي خالد قويدر سيمثل امام القضاء بعد تقديم شكوى مدنية ضده من مجموعة من أحباء فريق باب الجديد بسبب الفضيحة المرتكبة في حق لاعب الفريق بلال آيت مالك وهو ما أصاب عددا كبيرا من الأحباء بالضغط ،والاخطر ان الحكم المذكور لم يدون أي معلومة ضد اللاعب على ورقة التحكيم ولم تتم الإشارة الى أي مخالفة مرتكبة منه  وهو مايبعث على الريبة والشك،وجعل ادارة النادي بدورها تتحرك وتقرر التصعيد من خلال تقديم احتراز ضد الحكم ووضعه ضمن قائمة سوداء مرفوضة .

في المقابل نفى آيت مالك كل الإشاعات حول تعمده الحصول على اقصاء لتجنب مواجهة فريقه السابق الاتحاد المنستيري ،معتبرا انه لاعب محترف جاء من خارج الحدد ومن عالم الاحتراف وتحديدا من فرنسا ،وهو ينوي نحت مسيرة مميزة مع الأحمر والأبيض ،وقد جدد اللاعب اعاذاره الى الجماهير واعدا اياه بموسما ثريا بالنجاحات .

في المقابل أكد الحكم السابق عادل زهمول ان الحكم قويدر تسرع في منح ايت مالك انذار في اللقطة الاولى عند ابعاده الكرة عن مكان المخالفة لكنه كان محقا في الانذار الثاني عندما وضع اللعب يده على كتف الحكم .

بقي ان نشير في الختام الى تدوينة محرز الغنوشي مقدم النشرة  الجوية الذي تحدث عن أداء لاعبو الافريقي والاولمبي الباجي معا الصلاة على هامش  المباراة ،وهو مايجسد العلاقة المدينة بين الفريقين بعيدا عن محاولات اشعال الفتنة.ع

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى