أمطار وإرتفاع منسوب المياه وتعليق الدروس في هذه الولايات | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

أمطار وإرتفاع منسوب المياه وتعليق الدروس في هذه الولايات

تونس / آم_آم_نيوز

أعلنت اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة بسوسة تعليق الدروس بكافّة المؤسسات التربوية الابتدائية والإعدادية والثانوية والتكوين المهني خلال الحصّة الصباحيّة إلى حين إشعار آخر للحفاظ على سلامة التلاميذ ومستعملي الطريق نظرا لتواصل تهاطل الأمطار بغزارة وفق تصريح المدير الجهوي للحماية المدنية العميد حاتم بوبكر لموزاييك.

ويشار إلى أن ولاية سوسة شهدت نزول كميات هامة من الغيث النافع لمدّة تجاوزت ثلاث ساعات دون انقطاع ما تسبب في ارتفاع منسوب المياه بعدد من الطرقات المنخفضة على غرار الطريق السياحية الرابطة بين سوسة وحمام سوسة وسيدي عبد الحميد .

وأضاف العميد أنّ تدخّلات فرق الحماية المدنية شملت إزاحة وسائل في عدّة طرقات وشفط المياه من منازل كائنة في بعض الأحياء على غرار سيدي عبد الحميد وحي العوينة.

المنستير

قرر رئيس اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها والي الجهة عيسى موسى تعليق الدروس اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 بكافة المؤسسات التربوية ومؤسسات التعليم العالي ومراكز التكوين المهني خلال الحصة الصباحية إلى حين إشعار آخر، وذلك نظرا لتواصل نزول الغيث النافع بغزارة بعدد من المناطق من ولاية المنستير طيلة مساءأمس وصباح اليوم الاربعاء دون انقطاع.

زغوان

قررت اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة بزغوان تعليق الدروس بكافة المؤسسات التربوية والتكوينية العمومية والخاصة بمعتمديات الناظور والفحص وصواف اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 وذلك على إثر نزول كميات هامة من الغيث النافع بالجهة، وتوقعا لتواصل هطول الأمطارالرعدية بكميات غزيرة محليا وحرصا على سلامة التلاميذ والاطار التربوي وفق ما نشرته الصفحة الرسمية لولاية زغوان.
صفاقس

هذا و قررت اللجنة ااحهوية لمجابهة الكوارث بصفاقس تعليق الدروس في الفترة الصباحية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى