وليد الصالحي يريد " ديو غنائي" مع صابر الرباعي..... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

وليد الصالحي يريد ” ديو غنائي” مع صابر الرباعي…..

ام ام نيوز 

أعرب الفنان الشعبي وليد الصالحي، عن رغبته في التعاون مع الفنان صابر الرباعي في عمل فني مشترك، مضيفًا أنه كان يتمنى لو أتيحت له الفرصة لإجراء “ديو” مع الفنان الراحل حسن الدهماني.

كما صرح الفنان الشعبي بأن الأرقام لا تهمه، معتبرًا نفسه الفنان الأكثر إنتاجًا حاليًا بفضل العمل، لكنه لا يرى نفسه الأفضل. كما أضاف الصالحي أنه يشجع كل الفنانين على العمل والانتاج نظرا لأن الساحة الفنينة تفتقد للأعمال والابداع.

وحول نجاح أغنيته “هكا نعيش”، قال الصالحي في حوار أجراه لبرنامج ”نجوم” إنه كان يتوقع نجاحها، خاصة على منصة “تيك توك”، مشيرًا إلى أن الأغنية تتميز بكونها تجمع بين جميع نقاط التشابه بين التونسيين.

وفي سياق آخر, وصف الصالحي تصريح مغني الراب “سانفارا” حول أن الحديث حول كون الراب هو الفن التونسي بأنه تصريح ”خطير للغاية”.

وأكد الصالحي أنه لا يعارض ما قاله سانفارا بأن الراب هو الفن الأكثر إنتاجًا في تونس، لكنه شدد على أن اعتبار الراب بمثابة الفن التونسي يمس بالهوية التونسية.

كما انتقد الصالحي ما أسماهم بالدخلاء على الساحة الفنية، موضحًا أن التقدم التكنولوجي ساهم في بروز العديد من الأسماء التي تفتقر للقيمة الفنية، ومع ذلك أصبحت تتحدث باسم الفنانين.

كما أعرب الصالحي عن استغرابه من رفض مشاركته في مهرجان “أوذنة” بحجة عدم توافق عرضه مع خصوصية المكان، في حين قُبلت عروض أخرى مشابهة لفنه، مثل عروض رؤوف ماهر وفرقة “النوبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى