يان ساس في قائمة نجوم العالم ....شريط خاص عن الترجي ..رودريغاز يقترب و" كسوة العرس" تخرج هؤلاء اللاعبين في المكشخة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

يان ساس في قائمة نجوم العالم ….شريط خاص عن الترجي ..رودريغاز يقترب و” كسوة العرس” تخرج هؤلاء اللاعبين في المكشخة…..

خاص بموقع ام ام نيوز

رصد موقع ام ام نيوز ،ردود أفعال متباينة رافقت تصريحات مدرب الترجي كاردوزو بعد نصف العثرة امام الملعب التونسي ،حيث تساءل العديد عن المقصود من رسالة مدربه حرفيا ” انزعوا بدلة العرس وارتدوا.زي العمل”,حيث أشار البعض الى انه يتحدث عن بعض الاسماء الأساسية في الخط الخلفي والهجوم في حين اعتبرها  البعض الآخر رسالة موحهة ليوسف البلايلي الذي عاد مؤخرا أثر احتفاله بحفل زفاف فنان الراب صديقه جليل باليرمو.

مع العلم وان الفريق سبتحول الأربعاء الى قفصة عبر الطائرة اين سيقضي ليلة هناك قبل مواجهة  نجم المتلوي،وسيكون جل اللاعبين في الموعد باستثناء رودريغاز الذي سيعود قريبا  للتدريبات الجماهير ويكون على ذمة الإطار الفني،كما يتجه مدرب الاحمر والاصفر الى التعويل على أسامة بوقرة في بعض المباريات  خاصة بعد أن تقرر الإبقاء على خدماته في المكشخة .

ومادمنا مع الأحمر والاصفر ،فقد تفاعل يان ساس أحد أبرز نجوم الفريق مع وضع صورته الى جانب نجوم عالمية في لعبة كرة القدم بمناسبة مونديال الأندية ،مع العلم وان وفد من الفيفا سيكون في حديقة الترجي قريبا من اجل تصوير شريط خاص عن المكشخة ممثل تونس .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى