تفاصيل المفاجآت الجديدة في الإفريقي.....ملوك التوقعات يتحدثون عن هذه النتائج ...الإعلام المصري يشيد بالأحمر والأبيض ..وهذا ماحصل بين قلالش وجابو.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تفاصيل المفاجآت الجديدة في الإفريقي…..ملوك التوقعات يتحدثون عن هذه النتائج …الإعلام المصري يشيد بالأحمر والأبيض ..وهذا ماحصل بين قلالش وجابو….

خاص بموقع ام ام نيوز

علم موقع ام ام نيوز ،أن ادارة النادي الافريقي قد تتلقى قريبا عرضا خياليا من مستشهر معروف عربي يريد ان يساهم في فريق باب الجديد بفضل جماهيره والأجواء المحيطة بالنادي ،وهو ما يجعلنا نجزم ان النادي يعيش أجواء غير معتادة وغير مسبوقة هذا الموسم ،مع العلم وان دخيل سبق له وان تحدث عن امكانية التعاقد نع ناقلة خليجية ،كما توجد رغبة تعاون بين شركة ايطالية وفريق الأحمر والأبيض قريبا ،لذلك توجد عدة  تطورات وتحركات كبرى في الفريق حيث نجحت الادارة الحالية بقيادة هيكل دخيل في انجاز ماعجزت عنه عدة أسماء أشرفت على حظوظ النادي من قبل .

ومادمنا مع الأحمر والأبيض ،فقد تحدث الإعلام المصري حسب رصدنا عن عودة قوية للإفريقي الذي يذكرنا بإنجازات سابقة ،حيث يؤكد ملوك التوقعات من المحللين ان فريق باب الجديد سيعود الى المواجهة وسيكون على منصات التتويج نهاية الموسم.

بقي ان نؤكد في الختام ان عبد الملك قلالش اكد في تصريحات لوسائل الإعلام الجزائرية عن تجربته مع الافريقي وكيف نصحه جابو لكي يحقق مسيرة مشابه له وناجحة.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى